مجلس كلية الهندسة الخوارزمي يعقد جلسته الثانية والعشرين

 

عقد مجلس كلية الهندسة الخوارزمي جلسته الثانية والعشرين في قاعة أمانة المجلس يوم الخميس الموافق 13/ 8/ 2015 بحضور السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. م. د. محمد عبد عطية السراج) والسادة معاونيه العلمي والإداري ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية، وناقش المجلس المواضيع المدرجة على جدول الأعمال لهذه الجلسة برئاسة السيد عميد الكلية (الدكتور محمد السراج) وأهمها ما جاء بتوصيات الجلسة (22) لمجلس الجامعة (جامعة بغداد) المنعقدة بتاريخ (12/ 8/ 2015) وخاصة الخطة الخمسية للجامعة وضرورة أن تقوم كل كلية من كلياتها بإعداد خطة متكاملة للخمس سنوات القادمة على المستويين العلمي والإداري ذات بعد شمولي تأخذ بنظر الاعتبار إنجاز التفاصيل الأساسية والفرعية في هذه الخطة في الجانبين العلمي والإداري المشار إليهما آنفاً.

وعلى ضوء ذلك واستناداً إلى هذه التوجيهات (الجلسة 22 لمجلس الجامعة) شكلت كلية الهندسة الخوارزمي لجنة لإعداد خطة على مستوى الكلية واضحة المعالم والرؤى في الجانبين العلمي والإداري وكلفت المختصين بتنفيذها ضمن السقف الزمني المحدد لها…

وفي هذا الشأن أشار السيد عميد الكلية (الدكتور محمد السراج) إلى تظافر الجهود لتحقيق الغايات المنشودة في التقدم العلمي والإداري لكليتنا ضمن منظومة الإصلاحات والجهود العلمية والإدارية المبذولة التي تسير عليها الجامعة الأم (جامعة بغداد) ومؤسساتها العلمية والإدارية تزامناً مع حزمة الإصلاحات الحكومية التي أقرها مجلس الوزراء ومجلس النواب والدوائر الحكومية والرسمية من أعلى الهرم الحكومي نزولاً إلى الدوائر الأدنى ذات العلاقة وعلى مستوى كل الدوائر والمؤسسات الحكومية في عراقنا الغالي ومنها وزارة التعليم العالي ومؤسساتها التعليمية والإدارية.

 


Comments are disabled.