جامعة بغداد تكرم طلبتها الاوائل

جامعة بغداد نظمت أحتفالاً كبيراً لتكريم الطلبة الاوائل للصفوف الغير منتهي في الدراسة الاولية للعام الدراسي 2011/2012 لجميع تشكيلاتها وذلك في يوم الخميس الموافق 1/3/2012 على قاعة الحكيم المركزية في الجامعة .
 وقد حضر الاحتفال السيد بهاء الاعرجي عضو مجلس النواب العراقي والسيد رئيس جامعة بغداد أ.د.موسى جواد عزيز الموسوي والسيد مساعد رئيس الجامعة  للشؤون العلمية .
ومن خلال التكريم أشار السيد رئيس الجامعة بكلمة بهذه المناسبة هنىء فيها الطلبة الاوائل المتفوقين الذين بذلوا جهوداً كبيرة في المثابرة والتفوق العلمي . 

وقد جرت مراسيم تكريم الطلبة الاوائل وسط فرحة أساتذتهم وذويهم على هذا الانجاز العلمي الكبير ، وقد كرم السيد بهاء الاعرجي السيد رئيس جامعة بغداد درع الابداع فضلاً عن تكريم الطلبة المتفوقين بحاسبات لاب توب وقد حصل نخبة من طلبة كلية الهندسة – الخوارزمي على هذا التكريم والمبينة أسمائهم أدناه :
الطالبة مريم خليفة عبود / قسم هندسة المعلومات والاتصالات
الطالبة لينة كامران حسان / قسم هندسة الميكاترونكس
الطالب أيمن هادي جعفر / قسم هندسة عمليات التصنيع
وفي ختام الاحتفال شكر السيد رئيس الجامعة عمادات الكليات والمعاهد والهيئات التدريسية على عطائهم المتواصل والجهود الكبيرة التي يبذلونها في دعم المسيرة العلمية متمنياً للطلبة المزيد من التألق والنجاح ومواكبة الجديد في حقول العلم والمعرفة والتخصص وأن يأخذوا دورهم في كل مجال من مجالات البناء والتطوير لخدمة عراقنا الحبيب وجامعتنا العزيزة .

Comments are disabled.