جامعة بغداد تكرم طلبتها الخريجين الاوائل

برعاية السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول نظمت الجامعة أحتفالاً كبيراً لتكريم الطلبة الخريجين الاوائل في الدراسة الاولية للعام الدراسي 2013/2014 لجميع كلياتها على قاعة مهدي حنتوش في كلية الهندسة / جامعة بغداد .

وقد حضر الاحتفال السيد ممثل معالي وزير العلوم والتكنولوجيا والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف والسيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. محمد عبد عطية السراج والسيد معاون العميد للشؤون العلمية د.حامد صالح مهدي والسيد مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة د. احمد عبد العال .


في بداية حفل التكريم هنأ السيد رئيس الجامعة بكلمة بهذه المناسبة الطلبة الخريجين الاوائل الذين بذلوا جهوداً كبيرة في المثابرة والتفوق العلمي .
 
وقد جرت مراسيم تكريم الطلبة الاوائل وسط فرحة أساتذتهم وذويهم على هذا الانجاز العلمي الكبير ، وقد كرم السيد رئيس الجامعة الخريجين الاوائل على الكليات بتقديم هدايا قيمة

 تلاه السيد مساعد رئيس الجامعة بتوزيع الهدايا على الخريجين الثواني على الكليات ،


 وقام بعد ذلك السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي بتقديم الهدايا على الخريجين الذين حصلو على المركز الثالث على كليات جامعة بغداد ،



كما تم توزيع الهدايا المقدمة من ممثل معالي وزير العلوم والتكنولوجيا،
 وقد حصل نخبة من الطلبة خريجي كلية الهندسة الخوارزمي على هذا التكريم والمبينة أسمائهم أدناه :
يحيى غفران خضر  / قسم هندسة الميكاترونكس / الاول على الكلية
هبة فيصل مهدي / قسم هندسة الطب الحياتي / الثانية على الكلية
سهاد كمال فرج / قسم هندسة التصنيع المؤتمت / الثالثة على الكلية

وفي ختام الأحتفال شكر السيد رئيس الجامعة عمادات الكليات والمعاهد والهيئات التدريسية على عطائهم المتواصل والجهود الكبيرة التي يبذلونها في دعم المسيرة العلمية متمنياً للطلبة الخريجين المزيد من التألق والتقدم ومواكبة الجديد في حقول العلم والمعرفة والتخصص وأن يأخذوا دورهم في كل مجال من مجالات البناء والتطوير لخدمة عراقنا الحبيب وجامعتنا العزيزة ، وتمثيل الجامعة في الداخل والخارج خير تمثيل وبما يليق مع السمعة الطيبة لجامعتنا العريقة جامعة بغداد .

Comments are disabled.