جامعة بغداد تكرم طلبتها الخريجين الاوائل

نظمت جامعة بغداد أحتفالاً كبيراً لتكريم الطلبة الخريجين الاوائل في الدراسة الاولية للعام الدراسي 2012/2013 لجميع كلياتها وذلك في يوم الأثنين الموافق 25/9/2013  على قاعة مهدي حنتوش في كلية الهندسة / جامعة بغداد .
وقد حضر الاحتفال السيد ممثل معالي وزير العلوم والتكنولوجيا والسيد وكيل وزارة الصحة والسيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول والسيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية والسيد مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة .
ومن خلال التكريم أشار السيد رئيس الجامعة بكلمة بهذه المناسبة هنىء فيها الطلبة الخريجين الاوائل الذين بذلوا جهوداً كبيرة في المثابرة والتفوق العلمي .
وقد جرت مراسيم تكريم الطلبة الاوائل وسط فرحة أساتذتهم وذويهم على هذا الانجاز العلمي الكبير ، وقد كرم السيد رئيس الجامعة الخريجين الاوائل هدايا قيمة فضلاً عن منحهم شهادة تقديرية كما تم توزيع الهدايا المقدمة من ممثل معالي وزير العلوم والتكنولوجيا، وقد حصل نخبة من الطلبة خريجي كلية الهندسة الخوارزمي على هذا التكريم والمبينة أسمائهم أدناه :
يسر ظافر عبد الوهاب  / قسم الهندسة الكيميائية الاحيائية
أبراهيم سلمان حسين / قسم هندسة الميكاترونكس
هند عادل جعفر / قسم هندسة الطب الحياتي
وفي ختام الأحتفال شكر السيد رئيس الجامعة عمادات الكليات والمعاهد والهيئات التدريسية على عطائهم المتواصل والجهود الكبيرة التي يبذلونها في دعم المسيرة العلمية متمنياً للطلبة الخريجين المزيد من التألق والتقدم ومواكبة الجديد في حقول العلم والمعرفة والتخصص وأن يأخذوا دورهم في كل مجال من مجالات البناء والتطوير لخدمة عراقنا الحبيب وجامعتنا العزيزة .


Comments are disabled.