حلقات نقاشية

تتواصل الانجازات و الابداعات المستمرة لكلية الهندسة الخوارزمي و على مختلف الاصعده و في كافة المجالات العلمية و الهندسية و البحوث العلمية .

حيث تم انجاز العديد من رسائل الماجستير بتخصصات نادرة و بحوث هادفة وداعمة للمؤسسات الحكومية في تخصصات بلدنا بأمس الحاجة لها و بما يواكب التخصصات في جامعات العالم المتقدم .
و ضمن سلسة حلقات المناقشات التي تعقد في كلية الهندسة الخوارزمي عقد قسمي هندسة الميكاترونكس و التصنيع المؤتمت حلقة نقاشية لطلبة الدراسات العليا / الماجستير مرحلة البحث و ذلك من اجل متابعة مسيرة طلبة الدراسات العليا و النقاط البحثية و التي يحاول الطلبة الوصول اليها من اجل تصحيحها و التعرف على المعوقات التي تواجههم ومحاولة ايجاد الحلول المناسبة لها .
وقد حضر المناقشة السيد عميد الكلية أ.م.د. اسامة فاضل عبد اللطيف و السيد معاون العميد للشؤون العلمية و الطلابية أ.م.د. احمد زيدان محمد  و السادة رؤساء الاقسام العلمية  و عدد من السادة اعضاء الهيئة التدريسية و طلبة الكلية .
وقد استعرض طلبة الدراسات العليا اهم ما توصلوا اليه خلال فترة عملهم في البحث و المعوقات التي يواجهونها وقد قام اعضاء الهيئة التدريسية بأبداء ارائهم و توصياتهم لتطوير البحوث و تعميقها .

Comments are disabled.