الاجتماع الدوري التطويري لمدراء التشكيلات الادارية والعلمية في الكلية

عقدت عمادة كلية الهندسة الخوارزمي الاجتماع الدوري لمدراء التشكيلات الادارية والعلمية في الكلية برئاسة السيد عميد الكلية أ. د. محمد عبد عطية السراج  بحضور معاوني العميد للشؤون الادارية والعلمية أجتماعاً مع مسؤولي الشعب والوحدات الادارية والعلمية في الكلية يوم الاحد الموافق 22/9/2019  في قاعة أجتماعات امانة مجلس الكلية بهدف تطوير عمل التشكيلات الادارية والعلمية في الكلية للارتقاء بواقع الكلية من اجل التميز والابداع في تقديم الخدمات للاساتذة والطلبة الاعزاء .

وفي بداية الاجتماع رحب السيد العميد بالسادة الحضور متمنياً لهم التقدم المستمر في عملهم مع أطلالة العام الدراسي الجديد , ووجه السيد العميد  بخصوص توزيع المهام الوظيفية على الموظفين من حيث تنفيذ ومتابعة الامور الادارية المناطة بالموظف المسؤول وان تكون هنالك روح للمبادرة لدى الموظف في تطوير عمله وبضرورة تقديم  كل موظف لمقترح  يخص عمله وذلك للارتقاء بمستوى المهنة الوظيفية الى مستوى عالي .

واشار الدكتور السراج بضرورة عمل قاعدة بيانات للكادر الوظيفي للكلية من موظفين وأساتذة وتحديث هذه البيانات الرسمية بصورة دورية , وفي الختام اشاد  السيد العميد بدور الموظف المتميز في نجاح عمل الكلية كما تمنى للجميع مزيداً من النجاح والتألق