الملتقى الاول لطلبة الدراسات العليا الماجستيرالمقبولين في كلية الهندسة الخوارزمي للعام الدراسي 2019 / 2020

من اجل الأسهام بتطوير العملية التعليمية والارتقاء بالمستوى العلمي التقى السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ. د. محمد عبد عطية السراج  بطلبة الدراسات العليا الماجستير  المقبولين في كلية الهندسة الخوارزمي للعام الدراسي 2019 / 2020 , وتم اللقاء بحضور معاون العميد للشؤون العلمية ومدير شعبة الدراسات العليا في الكلية حيث تم تداول اهم الامور التي يواجهها طالب الدراسات العليا والتي يمكن ان تكون عائقاً له في مجال دراسته وسبل حلها وكان ذلك في قاعة أمانة مجلس الكلية للأجتماعات .

وفي بداية اللقاء رحب السيد عميد الكلية بالطلبة وهنأهم بقبولهم بالدراسات العليا في الكلية وأكد على ضرورة الاهتمام بطلبة الماجستير وتوفير كل ما من شأنه إنجاح العملية التعليمية داخل الكلية وضرورة المواظبة على الدوام ومحاولة الاستفادة من الدروس العملية والنظرية من خلال حثهم على الجدية والالتزام بالمحاضرات ومواعيدها لكون طالب الدراسات          العليا يمثل قدوةً وقادة المستقبل لبقية الطلبة .                 
واشار الدكتور السراج إن الكلية ماضية قدما في تقديم الممكن والمتاح لتمكين الطلبة من مواصلة مسيرتهم العلمية باعتبارهم نواة أساسية تبنى عليها لبنات المؤسسات الجامعية.
وفي السياق ذاته قال معاون العميد للشؤون العلمية أ. م. د.  امير حسين مراد  إن الكلية هيأت جميع مستلزمات استقبال الطلبة ووضعت في خدمتهم الإمكانات المتوفرة لديها من أجل تحقيق المستويات العلمية المطلوبة داعياً الطلبة إلى الاستفادة واستغلال هذه الفرصة الذهبية والمرحلة المهمة في مسيرة كل طالب يرنو الارتقاء بمكانته العلمية والمعرفية.