كلية الهندسة الخوارزمي تنظم الية تعاون مع هيأة البحث والتطوير في وزارة الصناعة والمعادن

نظمت كلية الهندسة الخوارزمي زيارة الى هيأة البحث والتطوير في وزارة الصناعة والمعادن برئاسة السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ. د محمد عبد عطية السراج وبرفقة السيد معاون العميد للشؤون العلمية أ . م . د أمير حسين مراد والسيدة رئيس قسم هندسة التصنيع المؤتمت م . د أيناس عبدالكريم خالد ومجموعة من الطلبة الخريجين الاوائل المبدعين .

 وكان في استقبالهم السيد مدير عام الهيأة المهندس عبدالغني فخري ال جعفر مع مجموعة من منتسبين الهيأة من مدراء الاقسام وبعد الاستقبال والترحيب بحث الطرفان سبل التعاون العلمي والبحثي من توفير حاضنات للباحثيين من طلبة الدراسات العليا والطلبة الاوائل والخريجيين المبدعيين من كلية الهندسة الخوارزمي وتوفير الورش الهندسية والاجهزة والمستلزمات الضرورية من قطاعات وشركات وزارة الصناعة والمعادن .

واتفق الجانبيين على تكثيف أقامة ورش العمل والندوات والمؤتمرات التي تخدم الطلبة وتشارك في دعم الاقتصاد العراقي وتطوير القطاع الصناعي من خلال البحوث العلمية المشتركة مع المؤسسات التعليمية في الجامعات العراقية .

وعلى هامش الزيارة رافق منتسبي الهيأة السيد العميد والوفد الزائر الى مركز بحوث الطاقة المتجددة والبيئة / الورشة الميكانية للاطلاع على المكائن والمعدات الهندسية الموجودة فيها  

 .