عميد كلية الهندسة الخوارزمي يلتقي السيد مساعد رئيس جامعة بغداد للشوؤن الادارية

عميد كلية الهندسة الخوارزمي يلتقي السيد مساعد رئيس جامعة بغداد للشوؤن الادارية

التقى السيد عميد كلية الخوارزمي أ. د. محمد عبد عطية السراج مع السيد مساعد رئيس جامعة بغداد للشوؤن الادارية أ. د. حسين حميد كريم وذلك في يوم الخميس الموافق 22/ 8/ 2019 في قاعة اجتماعات مجلس القانونية في رئاسة الجامعة.

وحضر الاجتماع مدراء أقسام الشوؤن القانونية والادارية والعقود الحكومية والشؤون الهندسية والمالية والتخطيط والمتابعة في رئاسة الجامعة بالاضافة إلى السيد معاون العميد للشوؤن الادارية ومدراء شعبة الشوؤن المالية والقانونية في الكلية.

وبحث الطرفان العديد من الملفات والمشاريع الهندسية التي تسهم في تطوير امكانيات الكلية العلمية ومختبراتها فضلاً عن الية استلام الكلية لبناية التعليم المستمر الجديدة بعد انتهاء العمل فيها بالاضافة إلى إمكانية تخصيص أرض لبناء الورش الهندسية الخاصة بالمراحل الاولية ومناقشة ملف التوصيف الوظيفي (الهيكلية) وموضوع التثمين الخاص بتأجير النادي الطلابي والمكتبة.

والجدير بالذكر أن عمادة كلية الهندسة الخوارزمي تسعى دائماً بان تكون السباقة بتنفيذ توجيهات الوزارة ورئاسة الجامعة والتي تهدف إلى توفير أفضل مستوى تعليمي لطلبتها وتهيئة بيئة علمية وبحثية تتلاءم مع التطورات الحاصلة في قطاع التعليم العالي.