بإشراف مباشر من قبل عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.د. محمد عبد عطية السراج في دعم وتطوير المؤسسة التعليمية ووضع الخطط والبرامج الخاصة باستقبال العام الدراسي الجديد وتهيئة المناخ الدراسي المشجع على التعليم والتعلم.

حيث وجهت عمادة كلية الهندسة الخوارزمي تسخير جميع تشكيلاتها من الاقسام العلمية والوحدات والشعب الادارية والهندسية والعلمية والخدمية، بعد أن أكملت وضع خطط علمية مدروسة تنفذ خلال فترة العطلة الصيفية لاستكمال كافة الاستعدادات من تحضيرات البنى التحتية والمباني والقاعات الدراسية والمختبرات العلمية لاستقبال الطلبة والطالبات مع بداية العام الدراسي الجديد.

ومن خلال التحضيرات والاستعدادات التقى السيد عميد الكلية الدكتور السراج يرافقه السيد المعاون الإداري والسيدة مدير وحدة العقود الحكومية في الكلية السيد مدير قسم المشاريع والاعمار في رئاسة جامعة بغداد الدكتور محمد عباس وتم مناقشة أمور عدة أهمها بنايات عمادة كلية الهندسة الخوارزمي الجديدة وأستلام المبنى الاخر الذي تم إكمال تشيده فضلاً عن النادي الطلابي والاكشاك ومكتبة الاستنساخ واللجان الهندسية والمواصفات والخرائط.

وكانت المحطة الثانية للسيد عميد الكلية والوفد المرافق اللقاء مع السيد مدير قسم المالية في رئاسة جامعة بغداد الدكتور محمد العزاوي ناقش خلالها التخصيصات المالية والتمويل لتأهيل بناية الخوارزمي الجديدة.

بينما كانت المحطة الثالثة اللقاء مع السيد مدير قسم الديوان ناقش خلالها الحاضرون تحديد حملات شهرية لتنظيم حدائق بنايات الخوارزمي وتجهيزها بالشتلات والورود خلال فترة العطلة الصيفية.

وأكد الدكتور السراج أن الكلية بذلت جهود كبيرة من خلال جميع تشكيلاتها لضمان جاهزية جميع المرافق من المباني والقاعات الدراسية لاستقبال الطلبة والطالبات واستيعابهم من أول يوم دراسي.

Comments are disabled.