زيارة علمية لطلبة كلية المستقبل الجامعة إلى كلية الهندسة الخوارزمي

ضمن سلسلة النشاطات العلمية المتواصلة لكلية الهندسة الخوارزمي وأقسامها العلمية من زيارات متبادلة بين المؤسسات التعليمية من الكليات والاقسام العلمية المناظرة… زار وفد من كلية المستقبل الجامعة من أساتذة وطلبة بأشراف أ. م. د. مالك مصطفى محمد قسم الهندسة الكيميائية الاحيائية في كلية الهندسة الخوارزمي / جامعة بغداد وكان في استقبالهم السيد رئيس القسم الدكتور زياد طارق احمد ومقرر القسم الدكتور محمد يعقوب عيسى وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 5/ 3/ 2019.

وتأتي الزيارة ضمن تفعيل مذكرة التفاهم المبرمة بين كلية الهندسة الخوارزمي وكلية المستقبل الجامعة بغية ادامة مجالات التعاون وتوثيق الاواصر ما بين الطلبة في المؤسسات التعليمية من الكليات والجامعات العراقية.

ومن خلال الزيارة العلمية اطلع نخبة من طلبة المرحلة الثانية من قسم الهندسة الكيمياوية والصناعات النفطية في جولة ميدانية في الكلية عامة وعلى قسم الهندسة الكيميائية الاحيائية والمختبرات العلمية خاصة.

وفي ختام الزيارة عبر الوفد الزائر بإشراف الدكتور مالك مصطفى عن شكره وامتنانه من السيد رئيس القسم والسيدات والسادة أعضاء الهيئة التدريسية من حيث استقبال الطلبة والشرح الوافي لكوادر المختبرات عن التجارب المختبرية والأجهزة داخل المختبرات.

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *