الهندسة الخوارزمي تشارك في الدورة التطويرية لتنمية المهارات الاتصالية


شاركت وحدة الاعلام والمعلوماتية في كلية الهندسة الخوارزمي – جامعة بغداد في الدورة التطويرية المختصة بتنمية المهارات الاتصالية في العملية الادارية لموظفي جامعة بغداد ، والتي نظمها قسم الاعلام والعلاقات العامة / وحدة التدريب الاعلامي والتطوير الالكتروني في الجامعة على قاعة التعليم المستمر بكلية العلوم جامعة بغداد .
وبحضور السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول والسيد مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة الدكتور كاظم موسى عمران وبمشاركة واسعة من قبل موظفي ومنتسبي تشكيلات جامعة بغداد .
وقد اكد السيد رئيس الجامعة في كلمة الافتتاح على ضرورة النهوض بالواقع العلمي والتكنولوجي والاهتمام بتقديم الدورات التطويرية بمختلف التخصصات والتزود بالمفاهيم والادوات والتقنيات الحديثة لمواكبة التطورات والتركيز على الجانب الاعلامي من خلال تفعيل دور وحدات الاعلام في الكليات والمراكز وماتقوم به من دور متميز في ابراز دور الكليات والمراكز في خدمة الحركة التعليمية والثقافية لاسيما في ظل سلسلة الانجازات العلمية التي حققتها الجامعة .
هذا وقد شارك في الدورة عن كليتنا السيد ( ثائر محمود عبود ) والسيدة (أسراء حقي اسماعيل ) من وحدة الاعلام والمعلوماتية في الكلية .


Comments are disabled.