كلية الهندسة الخوارزمي تنظم دورة تدريبية عن ( الواقع الافتراضي بأستخدام الماتلاب )

نظمت كلية الهندسة الخوارزمي / وحدة التعليم المستمر دورة تدريبية عن ( الواقع الافتراضي بأستخدام الماتلاب ) وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف من يوم الثلااثاء الموافق 18/12/2018 وفي قاعة مختبر الحاسبات في قسم هندسة التصنيع المؤتمت ، وبحضور نخبة من السادة أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية .

وقد تضمنت الدورة ألقاء محاضرة علمية للدكتور (عزة عبد الرزاق عبد الكريم )التدريسي في قسم هندسة التصنيع المؤتمت سلط الضوء من خلالها عن تصميم ديناميكيات الانظمة وقدرة تحريك الديناميكية بحيث يمكن للمصمم مراقبة جميع درجات الحرية للنظام في وقت واحد وامكانية محاكاة البيانات لتصبح الرسوم المتحركة بمثابة أداة لتصحيح الأخطاء لتطوير
النموذج الديناميكي فى اليد للمساعده في التقييم الأولي لأداء وحدة التحكم. وتشير الدورة التي القى المحاضرات فيها الدكتور الى أن هذه الرسوم المتحركة تساعد الطلاب والجمهور التقني فهم النتائج النهائية لنموذج ديناميكي دون الدخول في حساب رياضي مطول الاشتقاقات.

الهدف من الدوره:  تهدف الدورة الى تعليم استخدام الماتلاب مع نظام المحاكاة والبرمجة  من  أدارة عمليات تحليل الانظمة الديناميكية والروبوتات في عمليات السيطره ومراقبة أداء وعمل المسيطرات وتشخيص الطرق التي تحسن العمل و وضع الحلول لمعالجتها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *