مباراة بكرة القدم بين فريقي طلبة هندسة الطب الحياتي وهندسة الميكاترونيكس

نظمت وحدة النشاطات الطلابية في كلية الهندسة الخوارزمي مباراة بكرة القدم الخماسي بين فريقي طلبة قسم هندسة( الطب الحياتي والميكاترونيكس ) في ملعب الكلية ضمن المنهاج الرياضي السنوي لجامعة بغداد ومؤسساتها التعليمية .  

وهذه المباراة هي الثانية ضمن بطولة الكلية التي تشترك فيها جميع فرق طلبة الأقسام العلمية لنيل البطولة .

وفي البداية الزم حكم المباراة التقييد بقوانين اللعبة لكلاالفريقين خلال المباراة ثم أنطلقت المباراة بقوة وعزيمة من الفريقين المشاركين  والرغبة المبكرة في تسجيل الأهداف لكل منهما ولكن أستمر التعادل حتى نهاية الشوط الأول.

وأستمر اللعب بقوة بين الفريقين خلال الشوط الثاني من المباراة  بحيث شكلت الهجمات المتتالية لفريق الميكاترونيكس خلال شوطي المباراةالأول والثاني  خطورة على مرمى فريق الطب الحياتي في عدة هجمات ناجحة بالمقابل شكلت الهجمات المرتدة لفريق الطب الحياتي الخطورة أيضاً على فريق الميكاترونيكس حتى نهاية الشوط الثاني وأستمر هذا الحال خلال شوطي المباراة لينتهي بالتعادل بدون أهداف وفي النهاية فاز فريق الميكاترونيكس بضربات الجزاء على فريق الطب الحياتي .

وبعدها تصافح الفريقان وبدت علامات الأرتياح والمحبة بينهما لكونهم قضوا أوقات فيها المتعة والتسلية وتحقيق الرغبات والطموحات بتطور المهارات الفردية في هذه اللعبة الشعبية .

وحضر المباراة جمع من طلبة الأقسام العلمية في الكلية المهتمين بهذه اللعبة    

Comments are disabled.