عميد كلية الهندسة الخوارزمي يلتقي طلبة المرحلة الأولى للاقسام العلمية كافة

عميد كلية الهندسة الخوارزمي يلتقي طلبة المرحلة الأولى للاقسام العلمية كافة

التقى عميد كلية الهندسة الخوارزمي  (أ.د.علاء كريم محمد) طلبة المرحلة الأولى الجدد للعام الدراسي الحالي (2017-2018) في الأقسام العلمية كافة يوم الإثنين الموافق (27/11/2017) على قاعة الخوارزمي المركزية .

وتناول اللقاء الترحيب بالطلبة  الجدد وتمنيات عمادة الكلية لهم بعام دراسي حافل بالإنجازات والإبداع العلمي لتحقيق الطموح العلمي وخدمة المسيرة التعليمية في الكلية.

  وأوضح  السيد العميد الأمور التي يجب على الطالب الإلتزام بها كالزي الموحد والحضور المبكر لقاعات الدروس والجدية والمثابرة في الدراسة والحفاظ على ممتلكات الكلية وجدرانها من العبث والإحتفاظ بسلوك حسن مع زملاءه الطلبة وأساتذته .

وأشار العميد الى إن التوجيهات الجامعية من رئاسة جامعة بغداد  تشدد على الإلتزام بهذه التوصيات والتوجيهات بشكل سنوي وفي مجالس الجامعة ونؤكد عليها في جلسات مجلس الكلية بين الحين والآخر وننشرها على الموقع الألكتروني للكلية .

وأضاف العميد إن إجتيازكم لمرحلة الدراسة الأعدادية وقبولكم في هذه الكلية وإنخراطكم في أجواء الدراسة الجامعية يتطلب منكم مواكبة متطلبات هذه المرحلة الدراسة ومغادرة أجواء الدراسة الأعدادية بالشكل الذي يجعلكم تشعرون بأهمية موقعكم العلمي المتميز بين زملائكم في الكليات الآخرى لكونكم تنهلون المعارف والعلوم الهندسية من هذه الكلية الرائدة في تخصصاتها العلمية في العراق ودول المنطقة.

وحضر اللقاء معاون العميد العلمي ورؤساء الأقسام العلمية وأساتذتها  ومسؤولي الشعب والوحدات وطلبة المرحلة الأولى في الكلية.