/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-ansi-language:EN-CA;}

عميد كلية الهندسة الخوارزمي يتفقد مختبرات دورة السيسكو

تفقد عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ. د. علاء كريم محمد) قاعات ومختبرات وحدة التعليم المستمر والأقسام العلمية في الكلية التي تحتضن دورة عن أساسيات الشبكات (السيسكو) التي يقيمها المكتب الاستشاري في الكلية بالتعاون مع المحاضرين والمختصين في وحدة التعليم المستمر في كلية الهندسة الخوارزمي ومحاضرين مختصين من كلية العلوم / جامعة بغداد للمدة من (1 – 31/ 7/ 2018).

واطلع السيد العميد خلال الجولة التفقدية بمرافقة رئيس ومقرر قسم هندسة المعلومات والاتصالات ومسؤول وحدة التعليم المستمر في الكلية على منهاج الدورة ومستوى الخدمات الإدارية والفنية لها واستمع إلى ملاحظات ومقترحات المشاركين وأوعز بتذليل الصعوبات وحلها لضمان سير مفردات الدورة بشكل سليم واستفادة المشاركين فيها.

ومما يذكر أن المشاركين في هذه الدورة هم طلبة المرحلة الثالثة / قسم علوم الحاسبات / كلية المامون الجامعة الأهلية.

وتهدف الدورة إلى زيادة خبرة المشاركين من الطلبة في مجال الشبكات والحاسبات ومنحهم شهادات مشاركة وشهادات دولية بهذا المجال من أكاديمية السيسكو وبنفس الوقت تعتبر الدورة مجزية لمتطلبات التدريب الصيفي للطلبة.

Comments are disabled.