قسم هندسة الطب الحياتي ينظم زيارة علمية الى مستشفى غازي الحريري للجراحات التخصصية

نظم قسم هندسة الطب الحياتي /كلية الهندسة الخوارزمي سفرة علمية تطبيقية لطلبة المرحلة الرابعة في القسم الى مستشفى غازي الحريري للجراحات التخصصية في مدينة الطب يوم الثلاثاء الموافق (12/3/2018) بمرافقة أساتذة القسم العلمي .

اطلع الطلبة خلال الزيارة على العديد من الأجهزة المتطورة وملحقاتها ومنها جهاز الرنين المغناطيسي وأجهزة متخصصة ومتطورة أخرى في الجراحات التخصصية كجراحة القلب والكلى وغيرها .

تفاعل الطلبة وأساتذتهم مع الفنيين المختصين والمشرفين على هذه الأجهزة الذين أبدعوا في شرح كيفية استخدام هذه الأجهزة  بإعتماد وصايا وتعليمات السلامة الصناعية  وتوضيح وظائفها العملية والعلمية وكيفية المحافظة عليها وطرق معالجة المشاكل والمعوقات التي تواجه العاملين على هذه الأجهزة .

 وممايذكر ان هذه الزيارات العلمية  تهدف الى تفعيل الروابط بين المنهاج الدراسي النظري للطلبة في القاعات الدراسية مع الجانب العملي التطبيقي والذي يؤدي الى استكمال الحلقات العملية التي تجعل الطلبة يبدعون في اختصاصاتهم العلمية والهندسية ويتخرجون وهم طاقات شبابية واعدة في سوق العمل في القطاعين الصناعي والتكنولوجي في البلد, وفي نهاية الزيارة التقطت الصور التذكارية.

Comments are disabled.