عميد كلية الهندسة الخوارزمي يفتتح معرض الكتاب العلمي والبحوث التطبيقية البيطرية الاول في كلية الطب البيطري

أفتتح السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.د. علاء كريم محمد معرض الكتاب العلمي والبحوث التطبيقية البيطرية الاول الذي يقيمه فرع الصحة العامة البيطرية ممثلاً عن السيد رئيس جامعة بغداد وذلك على قاعة الامام علي (عليه السلام) في كلية الطب البيطري / جامعة بغداد / الجادرية في يوم الخميس الموافق 8/3/2018 .

وقد حضر حفل الافتتاح السيد عميد كلية الطب البيطري والسادة المدراء العاميين للشركات والمصانع وممثلي الشركات ومكاتب الخدمات البيطرية الزراعية ونخبة من الشخصيات العلمية والاكاديمية من مختلف الجامعات العراقية .

وقد بدأ الحفل بتلاوة أيات من الذكر الحكيم وعزف النشيد الوطني العراقي والوقوف لقراءة سورة الفاتحة ترحماً على شهداء العراق … تلتها كلمة السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.د. علاء كريم محمد أكد من خلالها دعم جامعة بغداد للبحوث العلمية التطبيقية التي تسهم في تطوير حركة البحث العلمي والمسيرة التعليمية ومعارض الكتب في المحافل العلمية والتعاون العلمي مع القطاع الخاص والشركات وجامعات بلدان العالم المتقدم لتوفير بيئة علمية للأساتذة والباحثين … ومن خلال الحفل هنأ السيد عميد الكلية المرأة العراقية بيومها المعطاء بمناسبة يوم المرأة العالمي .

وفي الختام تم تكريم السيدات والسادة من الاساتذة والباحثين وممثلي الشركات ومكاتب الخدمات البيطرية بالشهادات التقديرية من قبل السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي وعميد كلية الطب البيطري.

Comments are disabled.