كلية الهندسة الخوارزمي تؤبن إبنها البار وفقيدها رائد سعدون

نظمت كلية الهندسة الخوارزمي حفل تأبيني مهيب لفقيد الخوارزمي السيد رائد سعدون الموظف في وحدة التجهيزات في الكلية يوم الأثنين الموافق (22/1/2018) على قاعة الخوارزمي المركزية بحضور الوكيل الإداري لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي (أ.د.محمد عبد عطية السراج) وعميد الكلية (أ.د.علاء كريم محمد) ومعاونيه العلمي والإداري ورؤساء وأساتذة الأقسام العلمية ومسؤولي وموظفي الشعب والوحدات في الكلية.

 ابتدأ ألحفل التأبيني بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للقارئ الطالب ذو الفقار الموسوي وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على ارواح شهداء العراق وفقيد الكلية.

تلتها كلمات إنسانية معبرة للسادة الوكيل الإداري لوزارة التعليم العالي وعميد كلية الهندسة الخوارزمي ومعاونه الإداري غاصت في أجواء هذا الحدث الجلل الموت والفناء للإنسان الذي هو وديعة عند رب العزة والجلالة يهبه الحياة بقدرته ويرجعه اليه بأمره والدروس والعظات التي يجب علينا جميعاً كعباد الله أن نتذكرها دوماً .

وحامت المشاعر والدعوات الصالحة من متحدثينا الأجلاء والممزوجة بالشعور المشترك والدعاء من جميع الحضور في أن يتغمد فقيد الكلية الرحمة وفسيح الجنات.

وتم عرض فيلم وثائقي ترجم مشاعر وأحاسيس وكلمات التأبين لمحبي الفقيد من أساتذة ومسؤولي ومنتسبي الوحدات التي عمل فيها وموظفي الكلية الى صور العمل والتي أمتزجت فيها مع صوره الشخصية وصور الذكريات في البيت مع أهله ومحبيه .

وأختتم الحفل بفقراته المتنوعة التي أجاد في صياغتها عريف الحفل الأعلامي المبدع سيف عبد الخالق بالدعاء لأهل المرحوم رائد  سعدون وذويه ومحبيه بأن يلهمهم الصبر والسلوان على مصابهم وأن يقيهم ويقي العراقيين جميعاً الأحزان وأنا لله وأنا اليه راجعون .   

Comments are disabled.