كلية الهندسة الخوارزمي/جامعة بغداد تنظم ورشة عمل عن تكنولوجيا المعلومات (IT)

برعاية عميد كلية الهندسة الخوارزمي (أ.د.علاء كريم محمد) نظمت وحدة التأهيل والتوظيف والمتابعة في الكلية ورشل عمل بعنوان(IT ROAD NET) بالتعاون مع شركة MK NET المتخصصة بهذا المجال يوم الثلاثاء الموافق(26/12/2017) على قاعة الخوارزمي المركزية .

والقى الخبير الدولي في هذه الشركة الأستاذ محمد قاسم محاضرة عن كيفية الدخول لعالم (IT) والفوز بوظائف عديدة معروضة أومعلن عنها في سوق العمل المحلية والدولية بغض النظر عن التخصص العلمي للخريجين من الطلبة .

ومما يذكر إن هذه الشركة تعتبر من أهم مراكز التدريب المحلية أضافة لكونها مركزأمتحاني دولي لمعظم الدورات التخصصية في مجال تكنولوجيا المعلومات (IT) ومن خلال علاقات التعاون المتميزة كلية الهندسة الخوارزمي  قامت بأجراء تخفيض شامل لطلبتها وخريجيها بنسبة 30% للمشتركين في دوراتها التخصصية أضافة لفتح دورات تدريبية خلال العطلة الصيفية في مجال (السيسكو) وبأجور مخفضة تصل الى 75% من أجور الأشتراك مع العرض أن التدريب حسب أمكانيات الطلبة ومستواهم العلمي .

وحضر الورشة أساتذة وطلبة الأقسام العلمية في الكلية وخريجيها ومدير شعبة التاهيل والتوظيف بجامعة بغداد (م.م.حيدر ماجد) ومدير وحدة التأهيل والتوظيف في الكلية (م.م.خلود أسكندر)وموظفيها وأساتذة الكليات في الجامعة.

















Comments are disabled.