قسم هندسة المعلومات والإتصالات ينظم المعرض الأول عن تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

قسم هندسة المعلومات والإتصالات ينظم المعرض الأول عن تكنولوجيا المعلومات والإتصالات.

نظم قسم هندسة المعلومات والإتصالات / كلية الهندسة الخوارزمي المعرض الأول لتكنولوجيا المعلومات والإتصالات على قاعة وحدة النشاطات الطلابية في الكلية يوم الإثنين الموافق(25/12/2017) .

وإفتتح المعرض السيد الوكيل الأداري لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي (أ.د.محمد عبد عطية السراج) بمرافقة عميد الكلية (أ.د.علاء كريم محمد) والمعاون العلمي (أ.م.د. امير حسين مراد) ورئيس القسم العلمي (م.د.لواء فيصل عبد الأمير) وأساتذته وحضور رؤساء الأقسام العلمية وطلبتها ونخبة من الزائرين المهتمين بهذا الشأن من الجامعات العراقية والمؤسسات والشركات ذات العلاقة

وشارك في المعرض ثمانية شركات متخصصة بهذا المجال من شركات القطاع الخاص إضافة الى مركز الإتصالات التابع لدائرة بحوث الفضاء والإتصالات / وزارة العلوم والتكنولوجيا والتي عرضت الكثير من أجهزتها التي تحاكي تكنلوجيا المعلومات والأتصالات .

يهدف المعرض التي إطلاع طلبة قسم المعلومات والإتصالات على التكنولوجية الحديثة بهذا المجال والأستفادة منه في تطبيق الدراسة الأكاديمية النظرية وتحويلها الى واقع عملي إضافة الى معرفة متطلبات سوق العمل بمجال تخصصهم ومن الأمور الأخرى المهمة التي حققها المعرض التنسيق والتباحث بين الجانبين لزج طلبة القسم العلمي في الكلية في زيارات علمية لهذه الشركات والجهات المشاركة الأخرى ذات العلاقة لتدريب الطلبة في ربط وتعشيق الجانب النظري الأكاديمي بالجانب العملي التطبيقي.
وفي الختام تم توزيع الشهادات التقديرية من قبل السيد عميد الكلية على ممثلي الشركات ووزارة العلوم والتكنولوجيا والاساتذة والطلبة.