طلبة قسم هندسة المعلومات والأتصالات يشاركون في مسابقة شركة هواوي عن مهارات تقنيات المعلومات والأتصالات

شارك مجموعة من طلبة قسم هندسة المعلومات والأتصالات / كلية الهندسة الخوارزمي بمسابقة (مهارات تقنيات المعلومات والأتصالات للشرق الأوسط )التي أطلقتها دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتنسيق مع شركة هواوي والمخصصة لطلاب (تكنولوجيا الأتصالات والمعلومات وهندسة وعلوم الحاسوب والبرامجيات) من المرحلة الثانية الى مرحلة الماجستير.

وتهدف هذه المسابقة لمواكبة الطلبة المشاركين للتكنولوجيا الحديثة في زمن أنتشار الشبكة العكبوتية (النت) وثورة المعلومات والأتصالات في العالم والأستفادة من التطبيقات العملية في تخصص (شبكات الأتصالات ) التي يتدرب عليها الطلبة في هذه المسابقة والتي تلبي سوق العمل في الزمن الراهن .

وممايشار اليه هنا أن طلبتنا المبدعين المشاركين بهذه المسابقة وهم كلاً من (فاتن محمد كريم ،أمير منيرمحمد، زهراء محمد عبد علي، هبة ضرار محمود نجم ،شهد سمير زوراب ، علياء طارق عبيد علي، أمير توران ، ريام عبد السلام) من المراحل الرابعة والثالثة والثانية في القسم المذكور.

والجدير بالذكر أن هؤلاء الطلبة قد أدوا الأمتحان التحضيري الخاص بالمسابقة في كلية هندسة المعلومات / جامعة النهرين بحضور ممثلين من وزارة التعليم العالي وشركة هواوي وبأشراف التدريسي في القسم (م.م.طارق عماد علي) .  

 


Comments are disabled.