السيد العميد

كيان الصور

مجلس الكلية وقراراته

الهيكل التنظيمي للكلية

خارطة زوار موقع الكلية

بمناسبة الترقية العلمية

احصائيات

مواقع ذات صلة

آخر تحديث و أوقات أخرى

الوقت في مدينة بغداد

تابعوا كلية الهندسة الخوارزمي على YouTube

سجل الزوار

موقع الكلية

حساب سكايب

البريد الالكتروني

   

العام الدراسي الجديد (2017-2018) ..مرحلة جديدة في عالم التعليم العالي والمعرفة التخصصية لطلبتنا الأعزاء

تم قراءة الموضوع 255 مرة    تم تقيم الموضوع من قبل 1 قراء

الكاتب:وحدة العلاقات العامة والإعلام

03/10/2017 10:22 صباحا

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA

العام الدراسي الجديد (2017-2018) ..مرحلة جديدة في عالم التعليم العالي والمعرفة التخصصية لطلبتنا الأعزاء

في البدء تكمن سعادتنا نحن عمادة كلية الهندسة الخوارزمي وأساتذتها وموظفيها لعودة طلبتنا الأعزاء الى عالم المعرفة وأنخراطهم في الحياة الجامعية بكل تفاصيلها العلمية والتربوبة والأنسانية للعام الدراسي الجديد (2017-2018) بعد الأستمتاع بالعطلة الصيفية والتواجد بين الأهل والأصدقاء والأحبة بعيدأ عن قاعات الدرورس .

واليوم نشعربالغبطة والسرور لعودتكم الى مقاعد الدراسة بكل همة ونشاط في كليتكم المتميزة / كلية الهندسة الخوارزمي بكل أختصاصاتها العلمية النادرة .

وأملنابكم كماهوأمل أهلكم ووطنكم ومحبيكم بكم أن تكونوأكتلة من النشاط والحيوية خلال مسيرتكم العلمية للعام الدراسي الجديد لتحقيق طموحاتكم العلمية وأجتيازكم  المراحل الدراسية الواحدة تلو الأخرى بتميز وأقتدارلحين التخرج .

ولكونكم مؤهلين لأن تكونوا اللبنات الأساسية  للبلد في عالم هندسة ( الطب الحياتي والكيمياء الأحيائية والمعلومات والأتصالات والميكاترونيكس والتصنيع المؤتمت ) من خلال أجتهادكم وأصراركم العالي للقبول في هذه الكلية وأختيارتخصصاتها الهندسية الراقية  والذي بدوره يضيف لكم المسؤولية  في ترصين المسيرة العلمية لهذه الكلية من خلال أستثمارالخبرة المكتسبة النظرية والتطبيقية خلال أعوام الدراسة وبعد التخرج وتحويلها الى واقع عملي لرفد سوق العمل العراقي بهذه التخصصات العلمية المتطورة للمساهمة في التقدم الصناعي والتكنولوجي في القطاعين الخاص والعام لبلدنا العزيز العراق.

 وفي النهاية نتمنى من طلبتنا أن يكونوا نماذج علمية يحتذى بها بين طلبة الجامعة الأم (جامعة بغداد) ومؤسساتها التعليمية في المثابرة في الدراسة والألتزام بالتعليمات والقوانين والتوجيهات الوزارية والجامعية وتوجيهات عمادة كلية الهندسة الخوارزمي كالحضور المبكر لقاعات الدروس والتفاعل مع المادة والمنهاج المقرر خلال العام الدراسي بشقيه النظري والعملي والألتزام بالزي الموحد والحفاظ على ممتلكات الكلية من العبث وخاصة ونحن في الظروف الصعبة المعروفة التي يمر بها بلدنا والأحتفاظ بعلاقات أنسانية وأخوية بعضكم مع البعض الأخرومع أساتذتكم الذين يبذلون قصارى الجهودالعلمية في قاعات الدروس ..وعلى ضوء ذلك كله نقول لكم سعادتنا بنجاحكم وتميزكم.. ومن الله التوفيق  .

 

    

   

المزيد من المواضيع





تعليقات القراء



البحث

خدمة RSS

لوحة شرف للطلاب الاوائل

وصف البرنامج الاكاديمي

كيان الصور

التقويم الجامعي 2015 - 2016

فيلم وثائقي عن الكلية

معرض الصور

مجلة الخوارزمي الهندسية

العدد الاخير من مجلة الخوارزمي الهندسية

المجلات العراقية الاكاديمية

مجلة مشاريع التخرج

الخوارزمي ضمن التصنيف العالمي (webometrics)

مكتبة الكلية

تنبؤات الطقس

صوت وصورة


جميع الحقوق محفوظة © وحدة الإعلام والمعلوماتية - كلية الهندسة الخوارزمي