/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”جدول عادي”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin;}

تعاون علمي بين كليتي الهندسة الخوارزمي وكلية الهندسة / جامعة بغداد في مجال الإشراف على طلبة الدراسات العليا ونشر البحوث التخصصية

في إطار التواصل والتعاون العلمي بين كلية الهندسة الخوارزمي وكلية الهندسة / جامعة بغداد، تم اختيار التدريسي في قسم هندسة الكيمياء الاحيائية (أ. م. د. مالك مصطفى محمد) في لجنة الإشراف على رسالة الماجستير في قسم هندسة الطاقة / كلية الهندسة / جامعة بغداد للطالبة (فاطمة لطيف محمد عبيد) عن رسالتها الموسومة:

Production of Diesel fuel from used Vegetable oils

مع مجموعة خيرة من كفاءاتنا العلمية المختصة في جامعة بغداد والجامعات العراقية الأخرى والتي توزعت بين رئاسة لجنة المناقشة وأعضائها والمقوم العلمي والمشرفين على الرسالة من كليات الهندسة في جامعة بغداد والنهرين والأقسام الهندسية المناظرة في الجامعة التكنولوجية بموجب الأمر الإداري المرقم (15/1/3588) في (15/ 12/ 2015) وحصول الطالبة على درجة الامتياز بعد مناقشتها ودفاعها عن رسالتها والتي جرت صباح يوم الأربعاء الموافق (20/ 1/ 2016) في قاعة الدراسات العليا في قسم هندسة الطاقة / كلية الهندسة.

إضافة إلى هذا الانجاز للتدريسي الفاضل في كليتنا في الإشراف على هذه الرسالة فقد تم قبول البحث الموسوم:

Production of Methyl Ester (Biodiesel) from Used Cooking Oils Transesterification process

المستل من الرسالة والذي تم تأليفه من قبل باحثنا بالاشتراك مع الباحثة وطالبة الماجستير المذكورة والمشرف الآخر على الرسالة (أ. م. د.محمد سمير سلمان) من كلية الهندسة / جامعة بغداد لنشره في (مجلة الهندسة) العلمية المحكمة التابعة لكلية الهندسة / جامعة بغداد.

مبروك لهذه الجهود من عمادة الكلية وأساتذة ومسؤولي القسم خدمة للعراق وإلى مزيد من الانجازات لجامعتنا العراقية ومؤسساتها التعليمية.

 


Comments are disabled.