مباراة بكرة القدم بين فريقي طلبة هندسة التصنيع المؤتمت والطب الحياتي


نظمت شعبة النشاطات الطلابية في الكلية مباراة بكرة القدم بين فريقي طلبة هندسة التصنيع المؤتمت والطب الحياتي في ملعب الكلية يوم الاثنين الموافق (25/ 1/ 2016) بحضور مدير الشعبة وحكم المبارة (م. م. محمد موسى لازم) ومسؤول فرق الطلبة (علي مجيد) ومجموعة من طلبة الأقسام العلمية المشجعة للفريقين.

إبتدأت المباراة بحماس وسط تصفيق الحاضرين على أداء فريق طلبة قسم هندسة الطب الحياتي الذي كان جيداً وبتنسيق عالٍ وتميز بالمهارات الفردية لبعض لاعبيه الأمر الذي أدى إلى تسجيل عدة أهداف على الفريق الخصم (قسم هندسة التصنيع المؤتمت).

ومع سير المباراة في الشوط الأول استوعب فريق التصنيع المؤتمت الدرس وتم تغيير خطة اللعب والتفاهم لقلب المباراة لصالحهم، إذ نتج عنه قلب الموازين وتسجيل أهداف متتالية على فريق الطب الحياتي واستمرت المنافسة والتحدي لتحقيق الفوز بين الفريقين في الشوط الثاني وبشكل متصاعد، الأمر الذي أدى في النهاية إلى فوز فريق طلبة التصنيع المؤتمت على الطب الحياتي (8 – 6) أهداف.

مما يذكر أن تحكيم المباريات كان بشكل جيد وكان للفريقين بالمرصاد عن كل هفوة وخطأ ليطلق الحكم صفارته ويسجل الخطأ لمن يستحقه من الفريقين.

(فريق التصنيع المؤتمت باللون الأصفر والطب الحياتي باللون الأحمر).

Comments are disabled.