مجلس كلية الهندسة الخوارزمي يعقد جلسته الثانية عشرة للدراسة الصباحية والجلسة الثالثة للدراسة المسائية

عقد مجلس كلية الهندسة الخوارزمي جلسته الثالثة عشرة للدراسات الصباحية والجلسة الثالثة للدراسات المسائية في قاعة أمانة المجلس في الكلية يوم الأربعاء الموافق (16/ 12/ 2015) بحضور السيد عميد الكلية (أ. م. د. محمد عبد عطية السراج) ومعاوني العميد للشؤون الإدارية والشؤون العلمية ورؤساء الأقسام العلمية في الكلية وتضمن جدول الأعمال ما يلي:

1-    استضافة السيدة مدير شعبة الدراسات والتخطيط والمتابعة لتوضيح بعض الأمور الخاصة بعمل الشعبة ومنها آلية تجديد هويات المنتسبين واستبدالها بالهوية الألكترونية وتفعيل دور أعضاء الأرتباط معها من قبل الأقسام العلمية.

2-    أقر المجلس ضرورة تقليل حالات التأجيل للطلبة إلا في حالات الضرورة القصوى ووضع سقف زمني أمده أسبوع لغرض تقديم مثل هكذا طلبات.

3-    وأقر أيضاً ضرورة ترشيح طالب ليكون ممثل الطلبة في مجلس الكلية يكون أول المتحدثين في بداية الجلسة لعرض الأفكار والمسائل الخاصة بالطلبة ثم يغادر الى قاعات الدرس.

4-    من الأمور التي تخص الدراسة المسائية التي ناقشها المجلس دراسة الطاقة الاستيعابية للكلية وعدد الطلبة المقبولين في الدراسة المسائية فضلاً عن وضع آلية وضوابط خاصة لغرض تكليف المنتسبين بالدوام المسائي ووضع الأجور الخاصة بهم.

Comments are disabled.