الهندسة الخوارزمي تنظم زيارة علمية تطبيقية لطلبتها إلى معرض الاجهزة الطبية في معرض بغداد الدولي


نظمت كلية الهندسة الخوارزمي / قسم هندسة الطب الحياتي زيارة علمية تطبيقية لطلبة المرحلتين الرابعة والخامسة إلى معرض الأجهزة الطبية المقام على أرض معرض بغداد الدولي، وجاءت هذه الزيارة ضمن سلسلة الزيارات العلمية التطبيقية والجولات الميدانية التي تقيمها كليتنا للمساهمة في تطوير الواقع التطبيقي للطلبة عبر زيارات دورية إلى كافة مؤسسات الدولة المختلفة من أجل تهيئة ملاكات هندسية إلى سوق العمل.

تم هذا النشاط بإشراف السادة رئيس وأعضاء الهيئة التدريسية في القسم وبتوثيق وحدة الاعلام والمعلوماتية في الكلية.

وقد أكد السيد رئيس قسم هندسة الطب الحياتي م. د. نبراس حسين غائب أن هذه الزيارة العلمية التطبيقية حققت الكثير من الفوائد للطلبة حيث تعرف الطلبة من خلال التجوال في أروقة المعرض على الشركات العالمية المصنعة للأجهزة الطبية المشاركة من مختلف دول العالم وعلى أحدث الاجهزة والتقنيات الطبية وطريقة عملها في المؤسسات الصحية والمستشفيات.

وفي ختام الزيارة العلمية رحب السيد مدير المعرض بأساتذة وطلبة كلية الهندسة الخوارزمي كما تقدم السادة أعضاء الهيئة التدريسية بالشكر والامتنان إلى القائمين والمشرفين على العمل في معرض بغداد الدولي ومعارض الاجهزة الطبية من الشركات المشاركة الذين رحبوا من جهتهم بأساتذة وطلبة كلية الهندسة الخوارزمي.


Comments are disabled.