الدليل الأرشيفي لشعبة التسجيل في كلية الهندسة الخوارزمي

يتضمن هذا الدليل عدة محاور كالأتي:
المحور الأول: تسجيل الطلبة الجدد للعام الدراسي 2010/2011  ضمن قوائم القبول المركزي الواردة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي/ دائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة /قسم القبول المركزي من خلال إصدار أوامر إدارية بقبولهم في كليتنا ضمن قناة القبول المركزي وقناة أصحاب الشهادات المعادلة وقناة المتميزين وقناة أبناء الأساتذة وكذلك يتضمن هذا المحور الطلبة المعدل ترشيحهم من والى الكلية . 
المحور الثاني: يتضمن هذا المحور تدقيق وثائق الدراسة الإعدادية للطلبة المقبولين في كليتنا للعام الدراسي 2010/2011 في مركز الوزارة /شعبة تدقيق الوثائق.

المحور الثالث: يتضمن قوائم بأسماء الطلبة الموجودين في كليتنا للعام الدراسي 2010/2011 موزعين حسب الأقسام العلمية الموجودة في كليتنا وحسب المراحل الدراسية وكذلك حسب الجنس وكذلك يتضمن الموقف من التدريب الصيفي.

المحور الرابع: نتائج الامتحانات النهائية بعد امتحانات الدور الأول والثاني والثالث للعام الدراسي 2010/2011 والمتضمن عدد المشاركين وعدد الناجحين وعدد الراسبين وعدد العابرين فضلاً عن أسمائهم موزعين حسب الأقسام العلمية الموجودة في كليتنا وحسب المراحل الدراسية وكذلك حسب الجنس بالإضافة إلى إحصائية بالطلبة المرقنة قيودهم والطلبة الراسبين بالغياب والطلبة المؤجلين للعام الدراسي 2010/2011. 

المحور الخامس: خريجين كليتنا موزعين حسب الأقسام العلمية والمتضمن الأوائل منهم على الكلية وكذلك الأوامر الجامعية الخاصة بتخرج الطلبة الصادر من جامعة بغداد ومعدلاتهم التراكمية لسنوات الدراسية وكذلك يتناول المحور الموقف السنوي لكتب صحة صدور وثائق خريجي كليتنا وإعداد الوثائق والتأييدات المنجزة في وحدة الوثائق خلال العام 2010/2011.

وهذه المحاور هي الركائز الهامة في عمل التسجيل إضافة إلى إجابة شعبة التسجيل على الكتب الرسمية الصادرة من رئاسة جامعة بغداد/ قسم شؤون الطلبة والتصديقات/ الدراسات الأولية, وان دور السيد العميد والسيد معاون العميد للشؤون العلمية والطلابية بإعطاء النصائح والتوجيهات لشعبة التسجيل دوراً كبيراً في تطوير عمل التسجيل , ولا ننسى دور موظفي التسجيل ووحدة الوثائق في أداء المهمات المناطة بهم بسرعة ودققه عاليين .   

الدليل الارشيفي لشعبة التسجيل في كلية الهندسة الخوارزمي – للعام الدراسي 2010/2011

الدليل الارشيفي لشعبة التسجيل في كلية الهندسة الخوارزمي – للعام الدراسي 2010/2009

Comments are disabled.