عميد كلية الهندسة الخوارزمي يكرم بشهادة تقديرية في الاحتفالية التي أقامتها الجامعة لحصولها على المركز الأول في تطبيق معايير الجودة العلمية وفق تصنيف QS)) العالمي

 

أقامت رئاسة جامعة بغداد / قسم ضمان الجودة والاعتمادية صباح هذا اليوم الاثنين الموافق (14/ 9/ 2015) احتفالية في قاعة (مهدي حنتوش) في كلية الهندسة في الجادرية لمناسبة حصول الجامعة الأم (جامعة بغداد) على المركز الأول على الجامعات العراقية الداخلة في هذه المنافسة في التصنيف العالمي (QS) المتخصص في تطبيق معايير الجودة العلمية المعتمدة عالمياً في الجامعات والمراكز العلمية والمؤسسات التعليمية ومنافستها للجامعات العربية والأوربية المتقدمة في هذا المجال بحصولها على تصنيف ثلاثة نجوم (3 Stars) ضمن التصنيف المذكور.

وقد حضر الاحتفالية التي ابتدأت بعزف النشيد الجامعي السيد رئيس جامعة بغداد (أ. د. علاء عبد الحسين عبد الرسول) ومساعديه العلمي والإداري وعمداء الكليات والمؤسسات التعليمية الأخرى في الجامعة ومنها كلية الهندسة الخوارزمي حيث حضر هذا الاحتفال السيد عميد الكلية (أ. م. د.محمد عبد عطية السراج) ولدوره الفاعل وزملائه الآخرين من عمداء ومسؤولي التشكيلات الأخرى في الجامعة الجهود المبذولة في تطبيق معايير الجودة والاعتمادية العالمية نالوا تكريم السيد رئيس الجامعة بتوزيع الشهادات التقديرية التي يستحقونها وهي التفاتة من رئاسة الجامعة والقائمين على هذه الاحتفالية لبذل المزيد خدمة لبلدنا ومسيرتنا التعليمية الناهظة.

 

Comments are disabled.