كلية الهندسة الخوارزمي وتخرج دفعة جديدة من طلبتها

 

شهدت كلية الهندسة الخوارزمي تَخَرُج دفعة جديدة من طلبتها من كافة الاقسام العلمية فيها، حيث تَحَلت اليوم بثوب التخرج جموع الطلبة بقبعاتهم التي رفعوها شعاراً بآذان تخرجهم على مدار أربع سنوات علمية انحسمت.

وهنأ السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي الاستاذ المساعد الدكتور محمد عبد عطية السراج بهذه المناسبة السعيدة والمُمَيَزة طلبة الكلية قائِلاً إننا البارحة لبسنا ثوب النضال الداعم لجيشنا الباسل واليوم نحن نلبس ثوب التخرج مع طلبتنا مع كافة الاختصاصات من الاقسام العلمية الكفوءة والتي غدا سيكون لها الدور في خدمة المجتمع.


هذا والتقط الطلبة بهذه المناسبة الصورة التذكارية مع السيد عميد الكلية والسيد المعاون الاداري لشؤون الطلبة الاستاذ المساعد الدكتوره سها محمد هادي والسيد المعاون العلمي للكلية الدكتور علاء كريم ورؤساء الاقسام وعدد من تدريسيي الكلية وأساتذتها تخليداً لدورهم الفاعل والمميز خلال سنوات الدراسة.


وبهذه الصورة التذكارية كانت قد خرجت كلية الهندسة الخوارزمي بفروعها العلمية الرصينة دورة جديدة من طلبتها من حملة راية العلم والمعرفة في هذا العام 2015 لتعاود استقبال دفعة جديدة من طلبتها في العام المقبل.متمنين لهم المستقبل العملي الزاهر.

 

Comments are disabled.