معارض وفنون الخوارزمي 
أن الفن يحاكي العقل بصورة غير تقليدية حيث أنه يعطي العمق والرؤى وتوسيع الادراك للمتلقي . أهتمت عمادة كلية الهندسة – الخوارزمي بالنشاطات الثقافية الطلابية اللاصفية ، وتزامناً مع أحتفالات المولد النبوي الشريف أقامت وحدة النشاط الفني في الكلية معرض البورتريت الفني الشخصي للطالب الحسين حميد جاسم قسم هندسة الالكترون الاتصالات / المرحلة الثالثة وذلك في يوم الاحد الموافق 6/2/2012 على قاعة وحدة النشاط الفني ضمن المنهاج الداخلي السنوي للكلية ومن أجل تطوير مواهب الطلبة الفنية للمساهمة والمشاركة في النشاطات الثقافية اللاصفية .
أفتتح المعرض السيد عميد الكلية أ.د. نبيل كاظم عبد الصاحب والسيد معاون العميد للشؤون العلمية أ.م.د. احمد زيدان محمد وعدد من السادة التدريسيين والطلبة من مختلف الاقسام العلمية في الكلية فضلاً عن حضور عدد من تدريسي وطلبة قسم هندسة الالكترون والاتصالات ، وقد تضمن المعرض لوحات ورسومات عبرت عن شخصيات عالمية وعربية ومشاهير الرياضة والفن وعلماء ومفكرين وطلبة الخوارزمي ورسوم كاريكاتيرية .


  

وعلى الصعيد ذاته أفتتح معرض الصور الفوتوغرافية وقد تضمن المعرض صوراً  فوتوغرافية وهي من تصوير الطلبة تمثلت بعالم الطبيعة ومناطق مختلفة من شمال وجنوب العراق معاصرة وحديثة شملت الاماكن السياحية والأثرية من التراث العراقي والبغدادي والمشاركات تعتبر من نتاجات طلبة الكلية من كافة الاقسام العلمية ،
وقد أبدى الحضور أعجابهم بالمعرض وشكرهم للأهتمام والابداع الواضح للجهود المبذولة في تنظيم فعاليات المعرض الفني . فضلاً عن تسليط الضوء الضوء على موضوعات الحداثة والافكار والفن أن هذه الانشطة تسهم في تطوير وتعزيز المسيرة العلمية والثقافية متمنين لطلبتنا دوام الموفقية والنجاح ولجامعتنا العزيزة الرفعة والارتقاء .

Comments are disabled.