مباراة ودية بكرة القدم

وحدة النشاطات الطلابية تنظم مباراة ودية بكرة القدم

بين فريقي كليتنا وكلية العلوم في الجامعة

نظمت وحدة النشاطات الطلابية / كلية الهندسة الخوارزمي / جامعة بغداد / مباراة ودية بكرة القدم بين فريقي قسم هندسة التصنيع المؤتمت في الكلية وفريق قسم الحاسبات / كلية العلوم / جامعة بغداد بتاريخ 5 / 2 / 2015 على ملعب الكلية.

ومع انطلاق صافرة الحكم معلناً بداية المباراة بين الفريقين (فريق الكلية بالملابس الصفراء وفريق كلية العلوم باللون الرمادي) صفق الحاضرون من الطلبة المشجعين للفريقين وجرى اللعب بندية للفوز من قبل الفريقين ونتيجة التزام الفريقين بقوانين اللعبة المعروفة جماهيرياً (كرة القدم) والانصياع لقرارات الحكم دون اعتراض الأمر الذي سهل مجريات اللعب في الشوطين المقررين دون صعوبات.

وخلال اللقاء بالسيد مسؤول وحدة النشاطات الطلابية في الكلية (م. م. محمد موسى لازم) الذي أشار إلى أن المباراة انتهت بفوز فريق كلية الهندسة الخوارزمي على فريق كلية العلوم (9 – 5) وأوضح أن هذه المباريات ستستمر على هذه الشاكلة من التنوع مرة بين فرق أساتذة كليتنا كما حدث في المباريات السابقة بين فريقي أساتذة قسم هندسة الكمياء الإحيائية وقسم هندسة التصنيع المؤتمت والتي افتتحت به الوحدة نشاطاتها للفصل الدراسي الثاني للعام (2014 – 2015) واليوم بين فريق كليتنا وفريق كلية العلوم في الجامعة وستتبعها مباريات أخرى وأوضح أن النشاطات الطلابية التي تضطلع بها وحدتنا خلال العام الدراسي الحالي في الجوانب الرياضية والفنية تأتي انسجاماً مع اهتمام عمادة الكلية في رعاية القطاع الرياضي والفني لكليتنا بالشكل الذي يحقق الأهداف المرجوة في التواصل البناءين زملائنا وأخوتنا الطلبة بين مختلف الأقسام العلمية فيها ومع زملائهم من طلبتنا في الكليات الأخرى في الجامعة.