الهندسة الخوارزمي توقع أتفاقية تعاون علمي مع كلية العلوم / جامعة بغداد

ضمن أطار تفعيل برنامج التعاون العلمي المشترك وتبادل الخبرات العلمية التي تسهم في تعزيز أواصر التعاون العلمي والاكاديمي بين تشكيلات جامعة بغداد   في مجال العلوم الصرفة .
وقع السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. محمد عبد عطية السراج  والسيد عميد كلية العلوم أ.م.د. فاضل عبد رسن الربيعي أتفاقية التعاون العلمي المشترك بين الكليتين وذلك  في كلية العلوم / جامعة بغداد .
وقد تم توقيع الاتفاقية خلال زيارة وفد كلية الهندسة الخوارزمي المتمثل برئاسة السيد عميد الكلية والسيد رئيس قسم الهندسة الكيميائية الاحيائية فضلاً عن مدير وحدة الشؤون العلمية ومدير أعلام الكلية وكان في أستقبال الوفد كل من السيد عميد كلية العلوم والسادة المعاونين والسيد رئيس قسم علوم الحياة .


حيث تم بحث سبل أطر التعاون العلمي المشترك وصولاً إلى توقيع اتفاقية تعاون بين الجانبين وقد تناولت الاتفاقية تقديم كلية العلوم من خلال قسم علوم الحياة خدمة التدريسية العلمية في مختبرات القسم وبواقع 6 ساعات أسبوعياً لطلبة كلية الهندسة الخوارزمي / قسم الهندسة الكيميائية الاحيائية لمختبر الصناعات الكيميائية والاحيائية لفصل دراسي واحد كل عام .
وفي الختام قدم السيد عميد كلية العلوم الدكتور الربيعي درع الكلية الى السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي الدكتور السراج ، حيث بين السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أن برنامج التعاون العلمي المشترك وتبادل الخبرات بين الطرفين يعزز المشاركة العلمية بين الكليتين خدمة للمسيرة العلمية في جامعة بغداد انطلاقاً من توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .

Comments are disabled.