السيد عميد الكلية يلتقي بمدراء الشعب والوحدات الادارية في الكلية

عقد على قاعة كلية الهندسة – الخوارزمي المركزية أجتماع موسع للملاك الاداري في الكلية لغرض أدامة العمل الاداري وتطويره وجعل العام الدراسي الجديد عام حافل بالانجازات وزاخراً بالعطاء ومواكبة التطور الاداري من أجل الارتقاء بالكلية والجامعة التي تحتل مكانة متقدمة بين جامعات العالم ، ألتقى السيد عميد كلية الهندسة- الخوارزمي أ.م.د. محمد عبد عطية السراج منتسبي الكلية والهيئة الادارية من السادة مدراء الشعب والوحدات وقد ثمن السيد عميد الكلية جهود المنتسبين التي بذلوها للحفاظ على مستوى العمل الاداري في الكلية وقد تمت مناقشة عدد من الأمور التي تخص الجانب الاداري والتنظيمي ومن أهمها :
     
*    التنسيق بين الشعب والوحدات لانجاز الاعمال الادارية .
*    تحمل المسؤوليات في العمل الاداري من قبل مدراء الشعب والوحدات .
*    التأكيد على التدقيق في أنجاز متطلبات العمل الاداري.
*    ضرورة مشاركة منتسبي الكلية في الدورات التطويرية والتنسيق بين وحدة التعليم المستمر والاقسام العلمية لأعداد دورات تخصصية .
*    مشاركة الاقسام العلمية في لجان الكلية لغرض أسنادها وتوفير الاحتياجات .
*    توفير الاعتماد المالي قبل المباشرة بالاعمال التي تحتاج الى مبالغ مالية .
*    تفعيل عمل الأدارة الالكترونية بدلاً عن نظام الادارة التقليدية .

وفي الختام شكر السيد عميد الكلية الحضور وأثنى على الأنجازات والأبداعات العلمية للشعب والوحدات المتميزة في أنجاز العمل وكانت في مقدمتها شعبة الصيانة والخدمات , شعبة الحسابات , شعبة الموارد البشرية و وحدة الاعلام و المعلوماتية .
وأضاف السيد العميد أن الكلية حريصة على المضي قدماً نحو تعزيز مسيرتها العلمية والتعليمية وتأدية رسالتها الهندسية خدمة لعراقنا الحبيب وجامعتنا العريقة .

Comments are disabled.