كليةُ الهندسة الخوارزمي تُطلقُ مناقشاتِ مشاريعِ تخرجِها لكافة الاقسام العلمية

أطلقت كلية الهندسة الخوارزمي مناقشة مشاريع تخرج طلبتها للعام الدراسي 2013 – 2014. ويفوق عدد الطلبة المقبلين على التخرج 80 طالب وطالبة يناقشون مجموعة مشاريع متميزة، موزعين في مجموعات عمل في خمسة أقسام علمية تخصصية.

وأكد السيد عميد الكلية أ. م. د. أسامة فاضل عبد اللطيف إلى الطلبة قائلاً : إن اليوم هو موسم جني الثمار للزرع الذي امتدت جذوره في الكلية أربعة أعوام، كما شكر السيد عميد الكلية السادة أعضاء الهيئة التدريسية الذين احتضنوا نجاح هؤلاء الطلبة.

وأقيمت في الكلية ورشة عمل لمشاريع التخرج الخاصة بطلبة المرحلة الرابعة وبحضور السادة أعضاء الهيئة التدريسية ولجنة المناقشة لقسمي هندسة الميكاترونكس وهندسة الطب الحياتي والطلبة، وتضمنت مشاريع التخرج مواضيع عديدة وأفكار جديدة في مجال التخصص، حيث تم عرض تقديمي لكل مشروع وأثيرت مجموعة من النقاشات البناءة حولها… وأشار بعض الطلبة الى المعوقات والمشاكل التي واجهوها أثناء عملهم وبيان كيفية تذليلها. وأشادت لجنة المناقشة بدور التدريسي المشرف والاهتمام البالغ لتنفيذ هذه المشاريع وأبدت إعجابها بأعمال الطلبة وما توصلوا اليه من توصيات ونتائج عملية مهمة، وفي نهاية المناقشة تم تقدير استحقاق كل طالب لما بذله من جهد ودراسة.

وأخيراً قدمت لجنة المناقشة التهنئة للطلبة على إنجازهم العلمي الرائع الذي هو ثمار جهدهم الأكاديمي متمنين لهم التوفيق والنجاح في الحياة العملية من أجل المساهمة في بناء وإعمار عراقنا الحبيب.

Comments are disabled.