زيارة السيد رئيس جامعة بغداد  لكلية الهندسة الخوارزمي


    في خطوة تهدف الى تشجيع عامل التواصل العلمي وبدعم مباشر من قبل رئاسة جامعة بغداد ، زار السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. موسى جواد عزيز الموسوي ، عمادة كلية الهندسة ـ الخوارزمي ضمن جولة ميدانية ، حيث استقبل السيد عميد الكلية أ.د.نبيل كاظم عبد الصاحب السيد رئيس الجامعة بحفاوة عالية شاكراً أياه منحه الثقة العالية والكبيرة في اختياره الكلية لزيارته الكريمة لها .
وبعدها تباحث الجانبين بجوانب عديدة ومنها الاكاديمي والاداري والمالي فضلاً عن الخطة المستقبلية التي من شأنها ان تسهم بالارتقاء للمستوى العلمي للطلبة وتطوير القدرات للسادة أعضاء الهيئة التدريسية والتواصل مع جامعات العالم المتقدم ، كون هذه النشاطات ُتطبق بتميز في هذه الكلية .
وقد أبدى السيد رئيس الجامعة  سعادته من المستوى الذي تنهض به الملاكات التدريسية في الكلية بأشراف السيد عميد الكلية فضلاً عن القدرات والابداعات الطلابية ومشاركتها ونشاطاتها على مستوى الجامعة ومؤسسات الدولة والمشاركة الدولية والعالمية، وأكد على جانب البعثات والعلاقات الثقافية والتوئمة في الجامعات  الرصينة ، ثم تطرق على الخطة المستقبلية والابنية التي تم أحالتها للمرحلة الثانية للكلية ضمن الموازنة الاستثمارية لعام 2011  .
وقد أشار السيد رئيس الجامعة بأن الاشراف المباشر والدقيق من قبل السيد العميد ومنتسبي الكلية هي التي حققت هذه الانجازات ، وأكد على ضرورة الاستمرار في العطاء والمحافظة على التقدم .
وقد شكر السيد عميد الكلية السيد رئيس الجامعة على دعمه المباشر المعنوي والمادي وتذليل المعوقات التي تواجه الكلية ، وشدد على المضي قدماً من أجل التقدم والتطوير خدمة لعراقنا الجديد ولجامعتنا الرفعة والارتقاء .

Comments are disabled.