السيد مدير مركز البحث والتطوير النفطي في وزارة النفط يزور السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي        

          أستقبل السيد عميد كلية الهندسة- الخوارزمي  أ.د. نبيل كاظم عبد الصاحب  في الكليـــة صباح يوم الاحد الموافق 11/12/2011، د.كريم عبد الحسن علوان مدير مركز البحث والتطوير النفطي في وزارة النفط .


وبعد الترحيب من قبل السيد العميد للضيف الكريم، جرى التباحث والتأكيد على ضرورة التعاون العلمي بين كليات الهندسة بشكل عام وكلية الهندسة ـ الخوارزمي بشكل خاص لاسيما ضمن التخصصات الهندسية الدقيقة التي يمكن استثمارها ضمن اطار العمل في الهندسة النفطية وامكانية تطبيق مشاريع الطلبة والابحاث العلمية التطبيقية لتدريسيي الكلية ، حيث ابدى الدكتور كريم عبد الحسن سعادته من المستوى العلمي الذي تنهض به الكلية من طاقات وابداعات علمية، مؤكدا حرص مركز البحث والتطوير النفطي على اهمية تفعيل عملية بحث افاق التعاون المشترك بين تشكيلات جامعة بغداد وكوادرها الهندسية المتخصصة مع وزارة النفط / مركز البحث والتطوير النفطي.
من جانبه اكد السيد العميد استعداد كلية الهندسة ـ الخوارزمي بتدريسييها وطلبتها للانفتاح والتعاون من اجل تحويل الجانب النظري للمشاريع الى عملي تطبيقي للارتقاء بالمستوى العلمي للكلية وانعكاسات ذلك التعاون على الواقع الهندسي في جامعتنا العزيزة  .

Comments are disabled.