السيد رئيس جامعة بغداد في الهندسة ـ الخوارزمي

زار السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول عمادة كلية الهندسة- الخوارزمي ضمن جولة ميدانية وذلك في يوم الأحد الموافق 26/1/2014، حيث استقبل السيد عميد الكليةأ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف والسادة المعاونين ورؤساء الاقسام العلمية السيد رئيس الجامعة بحفاوة عالية شاكراً أياه منحه الثقة العالية والكبيرة في اختياره الكلية لزيارته الكريمة لها .
وبعدها تباحث الجانبين بجوانب عديدة ومنها الجانب العلمي وأكد سيادته على ضرورة أبراز النتاجات العلمية للكليات وتسويقها الى الاعلام والمجتمع الاكاديمي والنشر في مطبوعات الجامعة من الصحف والمجلات والمواقع الالكترونية ، فضلاً عن الخطة المستقبلية التي من شأنها ان تسهم بالارتقاء للمستوى العلمي للطلبة وتطوير القدرات للسادة أعضاء الهيئة التدريسية والتواصل مع جامعات العالم المتقدم ، كون هذه النشاطات تطبق بتميز في هذه الكلية .
وقد أبدى السيد رئيس الجامعة  سعادته من المستوى الذي تنهض به الملاكات التدريسية في الكلية فضلاً عن القدرات والابداعات الطلابية ومشاركتها ونشاطاتها على مستوى الجامعة ومؤسسات الدولة والمشاركة الدولية والعالمية،  وأكد على جانب البعثات والعلاقات الثقافية والتوئمة في الجامعات الرصينة  .
وقد شكر السيد عميد الكلية السيد رئيس الجامعة على دعمه المباشر المعنوي  والمادي وتذليل المعوقات التي تواجه الكلية ، وشدد على المضي قدماً من أجل التقدم والتطوير خدمة لعراقنا الجديد ولجامعتنا الرفعة والارتقاء .


Comments are disabled.