وفد من كلية الهندسة الخوارزمي يزور متحف جامعة بغداد

زار وفد من كلية الهندسة الخوارزمي متحف جامعة بغداد برئاسة السيد عميد الكلية أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف والسادة أعضاء الهيئة التدريسية .
وكان في استقبال الوفد الدكتور حيدر حميد رشيد مدير متحف جامعة بغداد والذي رافق الوفد الزائر وقام بشرح مفصل ودقيق عن فكرة انشاء المتحف واهتمام السيد رئيس الجامعة بذلك واعداد خطوات واليات لغرض انشاء متحف في كليات ومعاهد جامعة بغداد .
كما تم الاطلاع على محتويات المتحف منذ تأسيس الجامعة وعلى الصور التاريخية المهمة والى فيلم فيديوي يعبر بشكل مختصر عن تلك الحقبة من الشخصيات التاريخية من اساتذة وخبراء ورؤساء جامعة بغداد.
وفي ختام الزيارة اعرب الوفد الزائر عن أعجابهم بالمتحف وعلى الجهود التي بذلت في تنظيمه وأعداده وأهتمام رئاسة الجامعة ومنتسبيها بالنشاطات الفنية والثقافية التي توطد أواصر المحبة والتأخي بين الجامعة ومنتسبيها .  
من جانبه أكد السيد عميد الكلية بضرورة الاسراع بأنشاء متحف في كلية الهندسة الخوارزمي مبيناً أن هذه النشاطات الفنية والثقافية تعتبر من المتطلبات الضرورية في أعرق الجامعات العراقية / جامعة بغداد من أجل التواصل والتجدد والعطاء المستمر كي تبقى جامعتنا مميزة في عطاءها في تقديم الافضل والامثل خدمة لعراقنا العزيز .     

                                  

Comments are disabled.