كلية الهندسة الخوارزمي تعلن عن أسماء الطلبة الاوائل على الكلية و الاقسام العلمية للسنة الدراسية 2012/2013   

أكدت النتائج العامة لتحديد الطلبة الأوائل على الكلية للعام الدراسي 2012/2013 بحصول نخبة من الطلبة الخريجين على المراكز الاولى في الاقسام العلمية للكلية وقد أشاد السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف بالجهود المبذولة من قبل أساتذة الكلية في تقديم أفضل النتائج من خلال رفع المستوى العلمي للطلبة والارتقاء بمستوى جيد في تحسين الأداء التربوي للطلبة مثمناً جهود الطلبة التي بذلوها في دراستهم محفزاً إياهم في إكمال التفوق العلمي وديمومة استمراره وان يجعلوا من الصعوبات حافزا يدفعهم في طريق العلم والمعرفة والتعلم .

وقد شجع السيد العميد الطلبة في الاستمرار بالتفوق العلمي والعملي وان يبذلوا أقصى الجهود الممكنة في طريق التعلم والمعرفة .

وقد حصلت الطالبة يسر ظافر عبد الوهاب ابراهيم / قسم الهندسة الكيميائية الاحيائية بمعدل (86.179 ) المرتبة الأولى على الكلية والقسم العلمي في حين حصل الطالب ابراهيم سلمان حسين/ قسم هندسة الميكاترونكس المرتبة الثانية على الكلية والاول على القسم العلمي بحصوله على معدل(83،866) وحصلت الطالبة هند عادل جعفر / قسم هندسة الطب الحياتي على المرتبة الثالثة على الكلية بمعدل (80.548) .
فيما انتهت نتائج قسم هندسة المعلومات والاتصالات بحصول الطالبة دعاء يوسف حسين على معدل (78،509) وعلى المرتبة الأولى لقسمها في حين حصلت الطالبة لينا مدحت حسين على معدل (74،899 ) وعلى المرتبة الاولى لقسمها .
وقد أكد السيد عميد الكلية بأن هذا اليوم هو يوم الحصاد للطلاب لسنوات طويلة قضوها في رحاب جامعة بغداد بكلية الهندسة الخوارزمي تلقوا فيها الكثير من المعارف والمهارات العلمية حتى وصلوا إلى هذا المركز والمكانة العلمية مشيراً بأن هذا اليوم يعد مفخرةً وشرفاً كبيراً للعراق ولجامعة بغداد وللطلاب وأولياء أمورهم على حصولهم مراتب متقدمة.
وتابع عميد الكلية أن كلية الهندسة الخوارزمي من الكليات التي تعتز وتفتخر بها جامعة بغداد وبمخرجاتها المتميزة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، وأنها من الكليات التي يُعد نشاطها وعملها كبير جداً, منوهاً بأن ذلك يعود لجهود عمادة الكلية وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين فيها الذين يمثلون شعلة نشاط أكاديمي وإداري كبير, مثمنا جهود أساتذة الكلية ، و أولياء أمور الطلاب على حرصهم الشديد ومتابعتهم لأبنائهم الطلاب في تحصيلهم العلمي، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح لدعم مؤسساتنا التعليمية .    

 
    

Comments are disabled.