السيد معاون العميد للشؤون الادراية والمالية يلتقي بالكادر الفني والاداري للكلية استعدادً للعام الدراسي الجديد
أستناداً الى توجيهات السيد عميد الكلية أ.د. نبيل كاظم عبد الصاحب من منطلق أن الجانب التنظيمي والتمسك بتطبيق القوانين والتعليمات ومبدأ تنفيذ الواجبات  بدقة عالية وزمن مثالي عقد على قاعة كلية الهندسة – الخوارزمي أجتماع موسع للملاك الاداري في الكلية أستعداداً لأستقبال العام الدراسي الجديد ولغرض أدامة العمل الاداري  وتطويره وجعل العام الدراسي الجديد عام حافل بالانجازات وزاخراً بالعطاء ومواكبة التطور الاداري من أجل الارتقاء بالكلية والجامعة التي تحتل مكانة متقدمة بين جامعات العالم ألتقى أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف معاون العميد للشؤون الأدارية والمالية  منتسبي الكلية والهيئة الادارية من السادة مدراء الشعب والوحدات وسكرتارية الاقسام العلمية في يوم الثلاثاء المصادف 27/9/2011 الساعة العاشرة صباحاً وقد شكر السيد معاون العميد للشؤون الادارية والمالية كافة المنتسبين على الجهود الكبيرة الذي بذلوها والتي جعلت الكلية تتبوء مكانة عالية بين كليات جامعة بغداد وهذا يحملهم مسؤولية كبيرة في الحفاظ على هذا الانجاز والارتقاء به الى مستوى أعلى وقد تمت مناقشة عدد من الامور التي تخص الجانب الاداري والتنظيمي ومن أهمها :     
1.    التأكيد على محاربة كل مظاهر الفساد الاداري والمالي والامانة في العمل .
2.    تحمل المسؤوليات في العمل الاداري من قبل مدراء الشعب والوحدات .
3.    التأكيد على التدقيق في أنجاز متطلبات العمل الاداري وذلك من قبل مدراء الشعب والوحدات وليس الاعتماد فقط على الاجراءات الذي يقوم بها الموظف المسؤول عن العمل .
4.    التوصيف الوظيفي للشعب والوحدات .
5.    ضرورة مشاركة منتسبي الكلية في الدورات التطويرية .
6.    توفير الموظف البديل في العمل لوجود نقص في الملاك الاداري وطرح مقترح السيد المعاون تدوير الملاك الاداري من الموظفين في كل مفاصل الكلية .
7.    الاحترام العالي والمتبادل بين المنتسبين والمدراء المسؤولين ولقاءات مستمرة للتوجيه والحث على العمل الدؤوب .
8.    الالتزام بسلسلة المراجع في تقديم الطلبات .
9.    الحفاظ على الأبنية والممتلكات والترشيد في أستهلاك الطاقة الكهربائية والتأكد من أغلاق الاجهزة الكهربائية قبل المغادرة وأنتهاء الدوام الرسمي .   
10.    الحد من ظاهرة الأجازات الا في الحالات الضرورية والطارئة .  
11.    التأكيد على أشاعة ثقافة الأدارة الألكترونية والأرشفة الألكترونية بين المنتسبين
12.    تفعيل عمل الأدارة الالكترونية ( منظومة الانترانيت ) بين تشكيلات الجامعة .
13.    ضرورة أنشاء حضانة تستوعب الاعداد من أطفال منتسبي الجامعة .

وفي الختام شكر السيد المعاون الحضور وأثنى على الانجازات والابداعات العلمية التي شهدتها الكلية والمراكز المتقدمة التي تصدرتها على كليات الهندسة وتشكيلات الجامعة خلال العام الدراسي المنصرم وهي حريصة على المضي قدماً نحو تعزيز مسيرتها العلمية والتعليمية وتأدية رسالتها الهندسية خدمة لعراقنا الغالي وجامعتنا العزيزة . وقد أتفق الحاضرون برفع التوصيات الى رئاسة جامعة بغداد لغرض تفعيل تلك المقترحات انفاً خدمةً لمنتسبين الجامعة من أجل توظيفها والأستفادة منها لخدمة بلدنا ومجتمعنا متمنين لكليتنا دوام الموفقية والنجاح ولجامعتنا الرفعة والارتقاء .  

Comments are disabled.