كلية الهندسة الخوارزمي تحتفل بطلبتها الخريجين في دورة
( المحبة و التسامح و تنمية الابداع )


برعاية السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف نظمت كلية الهندسة الخوارزمي / جامعة بغداد مهرجاناً احتفالياً كبيراً بمناسبة تخرج طلبتها في دورة ” المحبة و التسامح وتنمية الابداع ” للعام الدراسي 2012/2013 في يوم الاحد الموافق 28/4/2013 وذلك على قاعة الحكيم .
وقد حضر الاحتفال السيد عميد الكلية و السادة اعضاء مجلس الكلية و الهيئة التدريسية و المنتسبين و الطلبة برفقة ذويهم و عوائلهم .
وقد بدأ الحفل بتلاوة من الذكر الحكيم ثم عزف النشيد الوطني فالبدأ ببرنامج الاحتفال بكلمة السيد عميد الكلية التي بارك فيها للطلبة و ذويهم تخرجهم من الاقسام العلمية مبيناً لهم انهم في بداية الطريق و هناك الكثير من المسؤوليات التي تقع على عاتقهم وان ما اكتسبه الطالب خلال المرحلة الجامعية هو الخطوة الاولى ليصنع مستقبله بنفسه ويحقق ذاته و يعطي وطنه و مجتمعه ما ينتظره منهم .
ثم تم القاء كلمة الطلبة الخريجين التي اشادوا فيها بدور عمادة الكلية و دعمها المتواصل للطلبة كذلك قدموا شكرهم و امتتنانهم لاعضاء الهيئة التدريسية لاسهامهم في ايصال المادة العلمية متمنين لهم التوفيق و السداد .
وقد تضمن الحفل القاء عدد من القصائد الشعرية من قبل طلبة الكلية و تم تقديم مقاطع مسرحية لعدد من الطلبة الخريجين التي نالت استحسان الحاضرين .
وفي نهاية الحفل قدم الطلبة الدروع للسيد عميد الكلية و السادة رؤساء الاقسام العلمية كما تم توزيع الهدايا على الطلبة الاوائل في الاقسام العلمية و مداليات التخرج على الطلبة الخريجين كافة .
وقد عبر الطلبة الخريجين عن اصرارهم على مواصلة العطاء و البدأ بمسيرة العمل بكفاءة و نماء بما قدر الله لهم من العلم و المعرفة و التدريب و المهارة لوضع لبنات لخمة العراق و بناءه .



Comments are disabled.