الهندسة الخوارزمي : مركز متقدم على مستوى تشكيلات الجامعات والكليات العراقية في تقييم المواقع الالكترونية ضمن تصنيف الويبومتركس الاسباني العالمي 


ثمن السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول عمادة كلية الهندسة الخوارزمي بمناسبة المركز الجديد الذي حصلت عليه الكلية وفق تصنيف الويبو متركس الاسباني العالمي.

مثمناً الجهود المتواصلة في الارتقاء بأداء الكلية والجامعة متمنياً استمرار هذا العطاء الخير دعماً للمسيرة العلمية في مؤسساتنا التعليمية.

هذا وضمن الانجازات العلمية والمتواصلة لكلية الهندسة الخوارزمي وفي خطوة نوعية حققت كليتنا المركز ( 27 )على مستوى تشكيلات الجامعات والكليات العراقية في تقيم المواقع الالكترونية ضمن تصنيف الويبومتركس الاسباني العالمي .ويأتي هذا الانجاز نتيجة الأشراف المباشر من قبل عمادة الكلية وتكاتف جهود وحرص منتسبي الكلية والعاملين في وحدة الاعلام والمعلوماتية التي تعد من الوحدات الفاعلة والمتميزة في مواكبة وتوثيق وتغطية نشاطات الكلية ونتاجات الباحثين ، وقد هنئ السيد عميد الكلية أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف السادة العاملين على الموقع الالكتروني متمنياً لهم المزيد من التقدم والعطاء ولكليتنا الرفعة والارتقاء . 


Comments are disabled.