حفل تعارف طلبة كلية الهندسة الخوارزمي للعام الدراسي 2013/2012




برعاية السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.م.د. أسامة فاضل عبد اللطيف نظمت وحدة الاعلام والمعلوماتية ووحدة النشاط الفني في الكلية حفل تعارف للطلبة الجدد المرحلة الاولى المقبولين للعام الدراسي 2013 ، ولكافة الاقسام العلمية كجانب من النشاطات اللاصفية والثقافية الطلابية تعزيزاً للثقة والاحترام المتبادل بين الطلبة الجدد.
وقد حضر الحفل السيد معاون العميد للشؤون الادارية والمالية أ.م.د. ماهر يحيى سلوم والسادة مسؤولي وحدات الاعلام والمعلوماتية والنشاط الفني والنشاط الرياضي وعدد كبير من طلبة الكلية .
أفتتح الحفل السيد معاون العميد للشؤون الادارية والمالية بكلمة ترحيبية  بالحاضرين وطلبة المرحلة الأولى مؤكداً على الجانب العلمي لبذل المزيد من الجهد والمثابرة   من أجل التفوق الدراسي وتطوير مستوياتهم العلمية من خلال الاستفادة من المادة العلمية التي يتلقونها في الكلية على أيدي نخبة كفؤة من التدريسيين .
تلتها كلمة السيدة مسؤولة النشاط الفني تحدثت فيها عن دور الكلية مستعرضة لأبرز النشاطات التي قامت بها الوحدة ودور كلية الهندسة الخوارزمي في تلك النشاطات وحث الطلبة للمساهمة والمشاركة في النشاطات الفنية والرياضية وأكتشاف المواهب والقدرات ، كذلك المراكز المتقدمة التي حصلت عليها الكلية على مستوى تشكيلات جامعة بغداد .
 وقد تضمن الحفل عدة فقرات ممتعة ألقاء قصائد شعرية وفقرة عرف عن نفسك وفقرة حكم وأقوال فضلاً عن عرض مسرحي لطلبة الكلية وعزف موسيقي لاحدى الطالبات .
وختم الحفل بشكر خالص لعمادة الكلية لأهتمامها ورعايتها لكافة النشاطات الفنية والثقافية شاكرين الحضور والمشرفين على الحفل حيث عم الحفل أجواء السعادة والمرح بين الطلبة والقائمين عليها .

Comments are disabled.