عمادة كلية الهندسة الخوارزمي تعقد الاجتماع الاول للجنة الاستشارية في الكلية

عقدت اللجنة الاستشارية لكلية الهندسة الخوارزمي اجتماعها الاول  في قاعة امانة مجلس الكلية يوم الاحد المصادف 1/9/2019 وبحضور السيد عميد الكلية أ.د. محمد عبد عطية السراج والسادة رئيس واعضاء اللجنة الاستشارية من التدريسين اصحاب الالقاب العلمية الذي تم ترشيحهم من قبل مجلس الكلية .

ورحب السيد عميد الكلية بالسادة رئيس واعضاء اللجنة وتم خلال الاجتماع تعريف السادة الحضور بأنفسهم وبالشهادات الحاصلين عليها وأماكن عملهم .

ووضع المجتمعون السياسات والتوجيهات عن نظام عمل اللجنة الاستشارية ومنها اختيار نائب رئيس اللجنة الاستشارية وتنفيذ البرنامج الحكومي ودور الجامعات وخصوصاً التدريسين في انجاحه ومتابعة تنفيذ نظام المقررات والعمل على تطوير التعليم الالكتروني والحث على نشر البحوث العلمية الرصينة وتفعيل دور مجلة الخوارزمي والمكتب الاستشاري ومركز التعليم المستمر .

كما وناقشت اللجنة بعض المقترحات التي قدمت في الاجتماع ومن أهمها تطوير وتحديث المنهج العلمي للمختبرات بما يتلائم مع المقررات الدراسية الحديثة وتبني البرامج الخاصة بالجودة وتطويرها وأعداد جدول زمني للكلية للوصول للاعتمادية وبالتنسيق مع مجلس الجودة الهندسي .

Leave A Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *