ورشة عمل الارتقاء بالمواقع الالكترونية لتشكيلات جامعة بغداد

برعاية السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور علاء عبد الحسين عبد الرسول عقد قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي وبالتعاون مع قسم الاعلام والعلاقات العامة والموقع الالكتروني ورشة عمل تحت عنوان ( الارتقاء بالمواقع الالكترونية لتشكيلات جامعتنا ) التي عقدت في رحاب كلية الهندسة الخوارزمي وبحضور السيد رئيس جامعة بغداد والسيد معاون عميد كلية الهندسة الخوارزمي للشؤون العلمية والطلابية أ.م.د. احمد زيدان محمد والسادة أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية والسيد مدير قسم تقويم الاداء في جهاز الاشراف والتقويم العلمي الدكتور عبد الناصر حافظ والسيد مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة والسيد مدير قسم ضمان الجودة في الجامعة ومدراء وأعضاء شعب الجودة والمواقع الالكترونية في مختلف تشكيلات الجامعة وذلك على قاعة الخوارزمي المركزية .
وقد أفتتحت الورشة بعزف النشيد الوطني العراقي ومن ثم بدأ برنامج الورشة بأيات  من الذكر الحكيم وتم قراءة سورة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء العراق وبين السيد رئيس جامعة بغداد أ.د. علاء عبد الحسين عبد الرسول في كلمة ترحيبية بالسادة الضيوف أهمية أنعقاد الورشة كما أشار أنه في ظل التطورات العالمية وتماشياً مع الثورة المعلوماتية والانفتاح التكنولوجي قد أصبح من الضروري العمل على تطوير خطط تسويقية للبحوث العلمية والانجازات العلمية للجامعة وبناء الإستراتيجيات التكنولوجية الحديثة دعما لرؤية المؤسسات في تحقيق أفضل الانجازات وبناء ثقافة تسويقية إلكترونية وذلك عبر تطوير المواقع الالكترونية للجامعة وتشكيلاتها ، وأضاف عبد الرسول الى المراكز المتقدمة التي حصلت عليها الجامعة ضمن التصنيفات العالمية . تلاها كلمة السيد مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة د. كاظم عمران موسى والسيد مدير قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي د. عبدالله حكمت النقار والسيد رئيس تحرير الموقع الالكتروني لجامعة بغداد . 
وكان من أهم أهداف الورشة هو الارتقاء بعمل المواقع الالكترونية في تحقيق ونشر وتسويق أفضل الانجازات والنشاطات العلمية ونتاجات الباحثين وذلك عبر تطوير المواقع الالكترونية لتشكيلات جامعة بغداد والعاملين عليها ودور الاعلام الجامعي في توثيق ومواكبة ونقل المعلومة الصادقة والنبيلة لعكس الصورة الحضارية المشرقة لام الجامعات العراقية والى مكانتها العلمية الرصينة التي جعلتها في مصاف الجامعات العالمية المتقدمة .

Comments are disabled.