في ضوء توفير البنية التحتية اللائقة للأسرة التعليمية من أساتذة ومنتسبين وطلبة في كلية الهندسة الخوارزمي في مجال المعلوماتية، وضمن إطار تعزيز توجهات الكلية نحو أتمتة الأعمال الإدارية الداخلية والمضي قدماً في مشروع التعليم الالكتروني، فقد تم اليوم توقيع عقد تجهيز خدمة الإنترنت مع شركة الصحن الشبكي في عمادة الكلية من قبل السيد عميد الكلية أ.د. محمد عبد عطية السراج وممثل عن الشركة بعد أن اتفق الطرفان على البنود الواردة فيه، والتي شملت تجهيز الخدمة بواقع 24/7 وبحجم حزمة يتناسب مع الاستهلاك المتوقع خلال المرحلة القادمة.

من الجدير بالذكر بأن شركة الصحن الشبكي هي المجهز لخدمة الإنترنت في عدد من المؤسسات التعليمية المحلية وعلى مستوى القطاعين الحكومي والخاص وتمتلك سمعة طيبة وحضور مهم بين الشركات المقدمة لتلك الخدمة.

لقد أخذت عمادة الكلية على عاتقها الإسراع بتأمين تلك الخدمة الهامة نظراً لتأثيرها المباشر على مستوى التقييم العام للأداء التعليمي في الكلية ولارتباطها الوثيق بالعديد من نشاطات منتسبي الكلية وتشكيلاتها كما أنه لا يخفى على أحد مدى ازدياد الحاجة إلى استعمال الإنترنت بشكل متسارع باعتبارها وسيلة التراسل والتواصل الأسرع والأسهل في الحاضر والمستقبل، وتكفلت شركة الصحن الشبكي ببناء شبكة الانترانت للكلية والاشراف الفني عليه من اجل إطلاق وتنفيذ مشروع الادارة الالكترونية في الكلية.

Comments are disabled.