أعلنت كلية الهندسة الخوارزمي / قسم هندسة المعلومات والاتصالات عن أسماء الطلبة المتميزين والفائزين بالمراكز الثلاثة الاولى في مشاريع التخرج وذلك من خلال المعرض السنوي لمشاريع التخرج 2019 والذي نظمه القسم العلمي وفي أجتماع الملتقى العلمي للهيئة التدريسية للقسم العلمي برأسة السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.د. محمد عبد عطية السراج.

قدم الدكتور السراج الجوائز والشهادات التقديرية الى الطلبة والاساتذة المشرفين واللجنة العلمية المشرفة على تقييم المشاريع، معرباً عن خالص شكره وتقديره لطلاب الكلية الذين شاركوا في معرض مشاريع التخرج والذي حصلوا على المراكز الثلاثة المتقدمة.

وأكد عميد الكلية خلال اللقاء أن الكلية استطاعت خلال هذه المشاركة تقديم صورة رائعة ومتميزة مشيراً إلى أن الكلية ينتظرها مستقبل واعد بأعضاء هيئة تدريس متميزين وطلاب أثبتوا قدرتهم على التنافس العلمي والابداعي.

كما قدم عميد الكلية عظيم الشكر والامتنان الى السيدات والسادة أعضاء الهيئة التدريسية في قسم هندسة المعلومات والاتصالات الذين أشرفوا على هذه المشاركة إعداداً وتدريباً وتنظيماً للطلاب، وعبر عن سعادته وسروره بالمستوى العلمي المتميز الذي وصل إليه الطلبة ونشاطهم المستمر مشيراً إلى أن هذا التكريم يأتي احتفاءً من عمادة الكلية بطلبتها تقديراً لجدهم واجتهادهم وحصولهم على مستوى علمي وابداعي من خلال ماقدموه متمنياً منهم الاستمرار في دعم المسيرة العلمية والتعليمية والاجتهاد والتفوق لخدمة مؤسسات الدولة والمجتمع العراقي.

Comments are disabled.