نظم قسم هندسة التصنيع المؤتمت في كلية الهندسة الخوارزمي زيارة علمية تطبيقية لطلبة المرحلة الثانية الى مركز بغداد للطاقة المتجددة والمستدامة وذلك تلبية للدعوة المقدمة من قبل وزارة الكهرباء لزيارة مركز الطاقة المتجددة المقام على أرض معرض بغداد الدولي وذلك في يوم الاثنين الموافق 6/5/2019 .
أهم أهداف الزيارة العلمية هو الاطلاع على النماذج والتطبيقات والتجارب العلمية وتفعيل التوعية والتثقيف لشريحة الطلبة في مجال ترشيد وأستدامة الطاقة …. حيث كانت الزيارة بأشراف أساتذة القسم العلمي كل من ( أ.م.د. فائز فوزي مصطفى ، م.د. هدى حاتم دلف ، م.م. سعدون راضي دحام ، م.م. محمد عبد الجبار شعيوط ) وكان في أستقبال الوفد الزائر السيد فلاح شاكر ممثل عن المركز والذي أعطى فكرة مبسطة عن أهداف المركز ثم رافقت الوفد الزائر المهندسة سالي قصي في جولة ميدانية تضمنت كافة أنحاء المركز وتقديم شرح مفصل عن كافة تطبيقات الطاقة المتجددة وأمكانية تفعيل أستخداماتها في حياتنا اليومية … وبعد الجولة تم عرض فلم عن مدينة متكاملة في أمارة دبي تعمل 100% بواسطة الطاقة الشمسية في جميع مرافقها .
وفي ختام الجولة قدم الوفد الزائر بأسم عمادة الكلية شكرهم وأمتنانهم لأدارة المركز والقائمين عليه والعاملين فيه على سعة صدرهم وحسن الأستقبال والترحيب متمنين اليهم التوفيق والتقدم والازدهار في خدمة العراق ومؤسسات الدولة .

Comments are disabled.