الخوارزمي تفتتح المعرض السنوي الخامس لمشاريع تخرج طلبة قسم هندسة الطب الحياتي تحت عنوان (نرتقي بالابتكاروالعلم)

أفتتح السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي أ.د. علاء كريم محمد المعرض السنوي الخامس لمشاريع تخرج طلبة قسم هندسة الطب الحياتي 2019 والذي أقامه القسم العلمي تحت شعار (نرتقي بالابتكار والعلم) وذلك في يوم الاربعاء الموافق 24/4/2019 في قاعة مرسم الكلية، وبحضور مهيب لشخصيات علمية وأكاديمية من مختلف الكليات والجامعات العراقية من أساتذة وطلبة ومنتسبين.

وقد حضر المعرض السيدات والسادة أعضاء مجلس الكلية وطلبة الاقسام العلمية والشركات المختصة بالأجهزة الطبية مثل شركة السائدة وكلاء شركة Siemens وشركات الاتقان والبهجة وكلاء شركة Philips وElectrolux ومكتب السار وكلاء شركة GE… تضمن المعرض السنوي عرض مشاريع الطلبة المبدعين من أجهزة وبحوث علمية هادفة من نتاجات الاساتذة والباحثين التي تخدم مؤسسات الدولة والقطاع الصحي وبأفكار جديدة.

ومن خلال أفتتاح معرض المشاريع أطلع السيد عميد الكلية يرافقه المعاونين العلمي والاداري على كل مشاريع الطلبة والاجهزة وجناح ومعارض الشركات المشاركة مثمناً جهود الشركات على الحضور الفاعل والمشاركة السنوية فضلاً عن جهود اللجنة العلمية والتحضيرية المشرفة على المعرض والطلبة المبدعين والمتميزين متمنياص لهم المزيد من التفوق والنجاح.

وفي الختام تم توزيع الجوائز والهدايا والشهادات التقديرية من قبل عميد الكلية والشركات المشاركة.